آخر الأخبار
جمعية النزاهة الوطنية الكويتية : إضافة تقرير مؤشر سيادة القانون لمدركات الفساد خطوة رائدة تعكس دولة القانون والمؤوسسات .
Monday, February 19, 2024
جمعية النزاهة الوطنية الكويتية : إضافة تقرير مؤشر سيادة القانون لمدركات الفساد خطوة رائدة تعكس دولة القانون والمؤوسسات .
أشادة جمعية النزاهة الوطنية الكويتية للجهود المبذولة من قبل هيئة مكافحة الفساد لإضافة تقرير مؤشر سيادة القانون لعام 2023 لمؤشر مدركات الفساد بالتعاون مع منظمة العدالة العالمية WJP و الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP .


جاء ذلك على لسان رئيس مجلس ادارتها المحامي محمد العتيبي والذي شارك والامين العام للجمعية المهندس حمود العنزي بورشه هيئة مكافحة الفساد حول هذا الموضوع .

وقال العتيبي هذا المؤشر الذي أضيف لتقارير تقييم دولة الكويت بمنظمة الشفافية الدولية يعد من المصادر العالمية للبيانات والذي يقيس سيادة القانون والالتزام به على المستوى المحلي .

معتبرا خطوة اضافته كأحد التقارير التي يتم تقييم دولة الكويت من خلالها خطوة رائدة وتبين الجهود المبذولة في ملف مكافحة الفساد.

واردف العتيبي ان جمعية النزاهة الوطنية الكويتية مستمرة في متابعه ما يكتب عن دولة الكويت من تقارير خارجية وتصحيح ماهو مخالف منها حتى نحصد ثمار ما نقوم به من جهود في محاربة الفساد.

واختتم العتيبي تصريحه بالتضرع الى الله ان يحفظ الكويت وتستمر في التقدم والتطور في مختلف المجالات في ظل قيادتها الحكيمة .

اقرأ أيضا بنفس القسم
تحية وتقدير واعتزاز للمرأة الكويتية والمرأة الفلسطينة