
تصدر الاهلي حامل اللقب وثالث العالم، المجموعة الاولي بفوز عريض على ضيفه المريخ السوداني بثلاثية نظيف، مساء أمس الثلاثاء، في ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الاولي لدور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
تقدم الاهلي عن طريق محمد مجدي «افشه» (57) واضاف محمود عبد المنعم «كهربا» الهدف الثاني ( 63 ) وعزز الكونغولي والتر بواليا تقدم فريقه بهدف ثالث (71) وهو اول اهدافه مع الاهلي منذ قدومه في انتقالات الشتاء الماضية.
ويحل الاهلي ضيفا على سيمبا التنزاني، الثلاثاء المقبل، بالعاصمة دار السلام، كما يستضيف المريخ فيتا كلوب الكونغولي بالعاصمة السودانية الخرطوم، في مباراتي الجولة الثانية.
اقرأ أيضا بنفس القسم
اصبح للمنتخبين نقطتان من مباراتين
المرة السابعة في تاريخ مشاركاتها تخفق تونس في تخطي دور المجموعات
تصدرت إسبانيا المجموعة برصيد 4 نقاط
رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً
بهذه النتيجة يتصدر المغرب مجموعته برصيد أربع نقاط
البحث
الأكثر قراءة






