آخر الأخبار
«اتحاد الكرة»: استكمال الموسم الكروي 15 أغسطس
Wednesday, June 17, 2020
«اتحاد الكرة»: استكمال الموسم الكروي 15 أغسطس
عقد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم اجتماعا ظهر أمس، حيث قرر المجلس استكمال الموسم الكروي الحالي 2019-2020 بتاريخ 15 أغسطس بعد مخاطبة اللجنة الثلاثية (اللجنة الاولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة ووزارة الصحة) للحصول على موافقة وزارتي الداخلية والصحة.
واعتمد الحضور بالإجماع إقامة بطولة الدوري في الموسم المقبل بنظام دوري الدمج من دور واحد، على أن يتم تصنيف الفرق بعدها إلى قسمين 10 في الدوري الممتاز و5 في الدرجة الأولى.
ومن المقرر أن يقام الدوري الممتاز على قسمين ذهاب وإياب، ودوري الدرجة الأولى من 4 أقسام.
وقرر المجلس إقامة بطولة كأس سمو الأمير بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وكذلك إقامة بطولة كأس سمو ولي العهد بذات النظام.

اقرأ أيضا بنفس القسم
اصبح للمنتخبين نقطتان من مباراتين
المرة السابعة في تاريخ مشاركاتها تخفق تونس في تخطي دور المجموعات
تصدرت إسبانيا المجموعة برصيد 4 نقاط
رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً
بهذه النتيجة يتصدر المغرب مجموعته برصيد أربع نقاط