الأمير بحث مع وزير الخارجية الأميركي مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وجميع المساعي والجهود لتعزيز الأمن والاستقرار
Thursday, June 25, 2026

استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
حيث نقل لسموه تحيات وتقدير الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة وتمنياته لسموه بدوام الصحة والعافية ولشعب دولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار.
هذا، وقد حمله صاحب السمو الأمير تحياته لرئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة، متمنيا له موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة الأميركية وشعبها الصديق كل التطور والنماء.
وتم خلال اللقاء بحث العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين وسبل دعمها وتنميتها على جميع الأصعدة وبما يخدم مصالح البلدين الصديقين وقضاياهما المشتركة، كما تم التطرق إلى آخر القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية خاصة فيما يتعلق بمستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط واستعراض كافة المساعي والجهود التي تسهم في تعزيز أمنها واستقرارها.
حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد جابر العلي ووزير الخارجية الشيخ جراح الجابر ومدير مكتب صاحب السمو الأمير الفريق متقاعد جمال الذياب ووكيل الديوان الأميري الشيخ عبدالعزيز مشعل المبارك ووكيل الشؤون الخارجية بالديوان الأميري مازن العيسى.
اقرأ أيضا بنفس القسم
مشاريع تشمل الطرق وشبكات الكهرباء لتعزيز الخدمات وتسريع إنجاز المدن الإسكانية الجديدة
خلال استقبال سموه وزير «الشباب والرياضة» ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت الرياضي
خلال استقبال صاحب السمو وزير «الشباب والرياضة» ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت بمناسبة حصول الفريق على بطولة دوري التحدي الآسيوي
في تعميم تضمن عدم إصدار أي رخصة بناء إلا إذا كانت أرض فضاء
سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته
البحث
الأكثر قراءة






