آخر الأخبار
القيادة السياسية تهنئ نادي الكويت بمناسبة فوزه بـ دوري التحدي الآسيوي
Thursday, May 14, 2026
القيادة السياسية تهنئ نادي الكويت بمناسبة فوزه بـ دوري التحدي الآسيوي
بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه برقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي السيد خالد علي الغانم، بمناسبة تتويج فريق كرة القدم بلقب دوري التحدي الآسيوي، في المباراة النهائية التي أُقيمت على استاد جابر الأحمد الدولي مساء الأربعاء 13 مايو 2026 أمام فريق سيفاي رينغ الكمبودي. وأشاد سموه بهذا الإنجاز وبالأداء المميز للفريق، متمنيًا مواصلة تحقيق الإنجازات ورفع اسم الكويت في المحافل القارية والدولية. كما بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح ببرقيتي تهنئة مماثلتين، أكدتا الفخر بهذا الإنجاز ودعمه لمسيرة الرياضة الكويتية وتحقيق المزيد من البطولات.

اقرأ أيضا بنفس القسم
والسنغال تمطر شباك العراق بخماسية وتنعش آمالها في المونديال
حسمت لغة النقاط وفارق الأهداف هوية المتأهلين عن هذه المجموعة الحديدية
تونس تودع البطولة بصفر من النقاط و 12 هدفاً في شباكها
كوت ديفوار المركز الثاني بست نقاط، بفارق المواجهات المباشرة خلف ألمانيا
شهدت مشاركة الهداف التاريخي لمنتخب «البرازيل» نيمار جونيور منذ أكتوبر 2023