
استقبل سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء في قصر بيان اليوم (الخميس)، النائب الأول لرئيس شركة بوينغ رئيس شركة بوينغ العالمية د.بريندان نيلسون، ورئيس شركة بوينغ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فهد المهيري والوفد المرافق لهما، وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الكويت وشركة بوينغ وفتح آفاقٍ أوسع في مجال تطوير قطاعات صناعة واستيراد الطائرات والأبحاث الفضائية وتأهيل الكوادر المحلية بما يعزز الكفاءات الوطنية ويدعم رؤية البلاد التنموية.
حضر المقابلة رئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء بالإنابة الشيخ خالد محمد الخالد، والعضو المنتدب بالهيئة العامة للاستثمار الشيخ سعود سالم العبدالعزيز.
اقرأ أيضا بنفس القسم
خلال مايو الماضي.. مسجلاً ارتفاعاً بقيمة 398.6 مليون دينار مقارنة بأبريل
حسب وكالة موديز للتصنيفات الائتمانية
جميع إشعارات القوة القاهرة التي صدرت خلال الحرب ستُرفع «بأثر فوري»
التزاماً بالاتفاقية لدول مجلس التعاون الخليجي
قادة الإمارات وقطر ومصر يشاركون بأعمال قمة مجموعة السبع في «إيفيان» برئاسة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون
البحث
الأكثر قراءة






