آخر الأخبار
تويتر بلو يتيح تغريدات بـ10 آلاف حرف
Sunday, April 16, 2023
تويتر بلو يتيح تغريدات بـ10 آلاف حرف

يستطيع المشتركون في خدمة "تويتر بلو" كتابة تغريدات تصل إلى 10 آلاف حرف في التغريدة الواحدة، وتنسيقها بنص داكن أو مائل، في محاولة من المنصة لاستقطاب عشاق التغريدات الطويلة والسماح لهم بالتعمق في أفكارهم وتوضيح وجهة نظرهم باستفاضة.

 

وغردت تويتر بأنها تحسن تجربة القراءة والكتابة، وستدعم بداية من اليوم حتى 10 آلاف حرف، مشيرة إلى أن المستخدمين الراغبين في الاشتراك بإمكانهم التسجيل في "تويتر بلو" للوصول إلى هذه الميزات الجديدة.

وتأتي هذه الخطوة، بعدما أعلن مالك شبكة تويتر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك أنه يمكن للمنشيء تقديم محتوى مقابل اشتراك، بما يشمل نصوصاً طويلة، ومقاطع فيديو، تصل مدتها لساعات، مشيراً إلى أنه سيساعدأيضاً في الترويج لعمل المبدعين وتعزيز الأرباح.

وأتاحت الشبكة في فبراير (شباط) لمستخدمي "تويتر بلو" في الولايات المحدة كتابة تغريدات طويلة تصل إلى 4 آلاف حرف، في حين أن الحد الأقصى للحروف في التغريدة الواحدة حالياً هو 280 حرفاً، بعدما كان 140 حرفاً عند إطلاق تويتر.




ويمكن الآن لمنشيء المحتوى الاشتراك مقابل رسمية تتراوح بين2.99 دولاراً، و4.99 دولاراً و9.99 دولاراً، وتشترط تويتر أن تكون أعمار المنشئين،18 عاماً على الأقل، ولديهم 10 آلاف متابع نشط، وأن يكونوا غردوا 25 مرة على الأقل في آخر 30 يوماً ليكونوا مؤهلين لكسب دخل من اشتراكات المتابعين.

وحسبموقع "انغادغيت"، يبلغ عدد المشتركين في تويتر بلو بالولايات المتحدة 180 ألفاً فقط.

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة