آخر الأخبار
تنفيذ الإعدام بحق متهم في جريمة هزت مصر
Monday, February 6, 2023
تنفيذ الإعدام بحق متهم في جريمة هزت مصر

نفذت مصر حكم الإعدام بحق متهم في جريمة هزت مصر ألقى ابنيه في نهر النيل.

 

وكشف خالد عبدالرحمن، محامي محمود نظمي المتهم بقتل أولاده بعدما ألقاهما في نهر النيل بمركز فارسكور بمحافظة دمياط في مصر، أنه تم تنفيذ حكم الإعدام بالمتهم بسجن برج العرب.

وأوضح المحامي أنه تم تنفيذ حكم الإعدام على المتهم، اليوم الأحد، في سجن برج العرب بالإسكندرية حيث تسلمت أسرته جثمانه لدفنه في المقابر الخاصة بهم وفق القاهرة 24.

وكانت  النيابة العامة أحالت المتهم لمحكمة الجنايات، لأنه في 21 أغسطس 2018، قتل عمدا نجليه الطفلين ريان ومحمد محمود نظمي، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على التخلص منهما وقتلهما، وتحيين الفرصة لذلك حتى أتته، فاقتادهما بسيارته إلى حيث مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقاهما بمجرى نهر النيل، فسقطا حتى لقيا حتفهما غرقًا، كما حاز بقصد التعاطي جوهري مخدري الحشيش والترامادول، في غير الأحوال المصرح بهما قانونًا.

وفي 17 إبريل 2019، قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار نسيم بيومي، بالإعدام شنقًا للمتهم بعد ورود موافقة فضيلة مفتي الجمهورية، وفي 1 مارس الماضي، رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من المتهم، وقضت بتأييد حكم إعدامه، حتى تم تنفيذه اليوم.


اقرأ أيضا بنفس القسم
مشاركات موصى بها للمستخدمين الآخرين، والتصويت في استطلاعات الرأي.
انخفاض معلات الجريمة بتسجيلها 20.66 نقطة من أصل على مؤشر الجرائم.
ضرورة الحذر عند تنظيف المساحات لأن المطاط حساس
مسلم لأبوين مهاجرين، أبوه باكستاني، وهو مواليد 1985، وكان وزيراً للصحة.
هذا التعديل قيد التطوير حاليا وليس من الواضح متى سيدخل حيز التنفيذ.