آخر الأخبار
فتاة نائمة بساطور داخل سيارة من الشاطئ إلى «المكافحة»
Tuesday, January 24, 2023
فتاة نائمة بساطور داخل سيارة من الشاطئ إلى «المكافحة»

أحيلت فتاة في العقد الثالث من عمرها الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات بعد ضبطها نائمة بسيارة بأحد المواقف على شاطئ الخليج وهي بحالة غير طبيعية وبحوزتها مواد مخدرة وأدوات تعاط.

وفي التفاصيل، ان بلاغا ورد مساء اول من امس لغرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوجود فتاة غائبة عن الوعي داخل سيارة متوقفة على شاطئ بحر شرق، وعلى الفور توجه رجال دوريات إسناد مديرية أمن العاصمة لموقع البلاغ، حيث تبين ان الفتاة نائمة بعد تعاطيها مواد مخدرة، فتم إنزالها من السيارة حيث عثر بحوزتها على مواد مخدرة وأدوات تعاط وسلاح أبيض «ساطور».


 
 
 

اقرأ أيضا بنفس القسم
بعد تمكينهم من جميع الضمانات الدستورية المتعلقة بحقهم في الدفاع والتقاضي
وزير العدل أكد أن عدد القضايا تراجع من 486 قضية في الفترة ذاتها من العام السابق إلى 328 خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تطبيق القانون الجديد
«التمييز» تقضي بالحبس 5 سنوات لـ 4 متهمين في قضية تسريب اختبارات الثانوية
دعت إلى الالتزام باشتراطات جر القطع البحرية على الطرق حفاظاً على السلامة المرورية