آخر الأخبار
محافظ البصرة: في حال استمر التدافع سيتم إلغاء مباراة نهائي ⁧ خليجي 25
Thursday, January 19, 2023
محافظ البصرة: في حال استمر التدافع سيتم إلغاء مباراة نهائي ⁧ خليجي 25

كشف محافظ البصرة أسعد العيداني عن تلقي الجهات المسؤولة في العراق ما يفيد بنقل نهائي كأس الخليج الخامسة والعشرون «خليجي 25» الى أرض محايدة، وذلك في ظل تدافع مئات الالاف من العراقيين تجاه مدينة البصرة لحضور نهائي البطولة بين العراق وعمان والمقرر مساء اليوم على ملعب جذع النخلة بمدينة البصرة.

وظهر العيداني في مقطع مصور، مصرحاً أنه بصدد الاجتماع مع مسؤولي الاتحاد الخليجي، لبحث المستجدات واتخاذ القرار الملائم بشأن المباراة.

وكانت وكالة الانباء العراقية قد اعلنت عن مقتل شخص وإصابة 60 خلال عمليات التدافع للجماهير العراقية التي ترغب في الوصول لملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية بمحافظة البصرة الذي يحتضن اليوم نهائي كأس الخليج 25 بين المنتخبين العماني والعراقي.

ويتوافد الالاف من العراقيين بمختلف المحافظات على مدينة البصرة منذ يوم أمس لحضور المباراة النهائية على الرغم من ان السعة الاجمالية لاستاد البصرة تصل الى 60 الف متفرج فقط.

ووسط التدافع الكبير يتواجد وزير الخارجية عبدالامير الشمري الذي تداولت انباء عن مطالبته للجهات الحكومية بإلغاء المباراة النهائية للبطولة في ظل الحشود الكبيرة تجاه ملعب المباراة.

 


اقرأ أيضا بنفس القسم
على نفس المجال في وقت لاحق واشاد الوزير بالعلاقات الليبيه الكويتيه الشقيقه
المحمود: المركز سيساهم في رفع الوعي والثقافة الرياضية لدى المرأة والمجتمع