آخر الأخبار
صديق الأم عذّب أطفالها... ضرباً وحرقاً !
Thursday, December 15, 2022
صديق الأم عذّب أطفالها... ضرباً وحرقاً !

انتُزعت الرحمة من قلب شاب أقدم على تعذيب أبناء صديقته بالضرب والحرق لخلافات بينهما، وقرّرت جهات التحقيق حجزه والتحفظ على الأم، فيما نُقل الأبناء إلى المستشفى لعلاجهم من الإصابات التي لحقت بهم.

 

وقال مصدر أمني لـ «الراي» إن الشرطة المجتمعية تلقت بلاغاً من أحد المستشفيات الكائنة في محافظة الأحمدي عن وصول ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين ثلاث إلى 5 سنوات من قبل والدتهم في حالة خطرة لتعرضهم للحرق والضرب.

وأضاف المصدر «بالتحقيق مع الأم عن سبب الإصابات التي لحقت بأبنائها، أفادت بأن صديقاً يقيم معها في إحدى مناطق محافظة الأحمدي اعتاد الاعتداء عليهم يومياً بسبب خلافات متكرّرة بينهم، وسُجلت قضية أُحيلت إلى الإدارة العامة للتحقيقات (الجنح الخاصة)، التي أوعزت إلى رجال المباحث بالبحث والتحري، وبعد جمع المعلومات تيقنوا من صحة الواقعة، وفي ضوئها تم ضبط المتهم، وتقرّر حجزه، بتهمة التعذيب، فيما تم التحفظ على الأم بتهمة الإهمال لسماحها لصديقها بتصرفه».

وتابع المصدر أنه «بفحص الأطفال الثلاثة، تبين أنهم أصيبوا بحروق وكدمات وجروح متفرقة، جراء الاعتداء عليهم، وجار علاجهم تحت حراسة مشددة من قبل الشرطة، وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الإصابات».

 


اقرأ أيضا بنفس القسم
الخالد أمر بتدشينها لضبط الأمن وحماية الآداب والبيئة
جار عمل اللازم وإحالة التحريات والمعلومات إلى الجهات المختصة
الأم تركت الأطفال لأيام من دون طعام والأب يقيم لدى صديق
طالب في موضوع الدعوى ببطلان المرسوم رقم 64 / 2023
تمت إحالتهم الى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.