آخر الأخبار
فوز العتيبي تتعلم حلب البقر وتوثق تجربتها بمقطع فيديو
Thursday, November 17, 2022
فوز العتيبي تتعلم حلب البقر وتوثق تجربتها بمقطع فيديو

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تتعلم طريقة حلب البقر مع زوجها، وعبرت عن سعادتها بخوض التجربة.

 
وفي مقطع الفيديو ظهرت فوز العتيبي تجلس على الأرض بجوار زوجها ويعلمها طريقة حلب البقر، لتستكمل بذلك مجموعة المقاطع التي توثق بها اللحظات الطريفة التي تجمعها بزوجها.
 

فوز العتيبي وزوجها

وخلال الفترة الماضية حرصت فوز العتيبي على نشر مجموعة من الفيديوهات في محاولة منها لتعويض جمهورها، بحسب تعبيرها، عن الفيديوهات التي تضمنت لحظات تعيسة لها هي وزوجها بتعد تعرضهما للإصابة خلال رحلتهما في تايلاند، حيث تعرض الثنائي لوعكات صحية متتالية بدأت بتعرضهما للتسمم على خلفية تناول قطعة حلوى ثم تعرض بعدها أحمد الموسى للإصابة بكدمات في الوجه والساق.

وقتها، نشرت فوز العتيبي مجموعة من المقاطع التي وثقت بها الحدث، لتعود بعدها وتعد جمهورها بأنها ستعوضهم عن هذه اللحظات الصعبة بنشر مجموعة من اللقطات الطريفة والتي تمنحهم طاقة إيجابية، حتى وإن تطلب الأمر نشر لقطات سابقة وقديمة لها من الذكريات التي تجمعها بزوجها، وهو ما فعلته الفاشنيستا السعودية بالفعل.

تباينت ردود الأفعال حول مقطع الفيديو الذي نشرته فوز العتيبي، وتضمنت التعليقات بعض الكلمات الساخرة منها: "الحمدلله اني نشأت في عائله محافضه وتربينا على الغيره"، "الا وتبي تصير الكيوت غصب خلصت من كل شي قالت اروح احلب البقر عشان اطلع كيوت"

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة