آخر الأخبار
جورج وسوف وراغب علامة وآدم يشعلون موسم الرياض بحفل استثنائي
Thursday, November 17, 2022
جورج وسوف وراغب علامة وآدم يشعلون موسم الرياض بحفل استثنائي

أحيا النجومجورج وسوف، راغب علامة، وآدمليلة استئنائية من موسم الرياض،وقدم الثلاثي مجموعة من أروع أغانيهم التي تفاعل معها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وشوق النجوم قبل الحفل بساعات جمهورهم بمجموعة من العبارات الحماسية التي عبرت عن حماسهم وتشوقهم لمقابلة الجمهور السعودي والمشاركة في موسم الرياض.

 
 

راغب علامة في موسم الرياض

قدم النجمراغب علامةمجموعة من أشهر أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور ورددوها بحماس، كما نشر النجم اللبناني مجموعة من اللقطات عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وثق فيها لحظات من الحفل عبر خاصية القصص القصيرة.

ويعد الحفل هو الثاني لراغب علامة في السعودية بعد أن قدم حفله في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة حفله الأول عام 2018.

جورج وسوف

أحيا جورج وسوف حفله في موسم الرياض وقدم مجموعة من أروع أغانيه منها اللي تعبنا سنين في هواه، وظهر النجم الشهير يقف على عكازه على المسرح وسط محبة كبيرة من جمهور موسم الرياض الذي ردد أغانيه وتفاعل معه.

 


ونشر عدد من المتابعين مجموعة من الصور لحفل جورج وسوف في موسم الرياض وأرفقوها بمجموعة من أشهر أغانيه وجمل من الأغنيات الشهيرة.

كما قدم النجم آدم مجموعة من أغنياته الشهيرة والتي رددها الجمهور بتفاعل كبير عبر عن سعادتهم بالحفل الكبير لموسم الرياض.

موسم الرياض 2022

انطلق موسم الرياض 2022 في 21 أكتوبرالماضي تحت شعار "فوق الخيال"، لتشهد 15 منطقة ترفيهية مجموعة من الفعاليات المدهشة التي عبر الجمهور عن اندهاشهم بفعاليتها،ويتضمن الموسم 108 تجارب تفاعلية، فضلاً عن 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية،كما يتضمن المعرض مجموعة منالمسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.


اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة