آخر الأخبار
كاظمة والكويت يتواجهان بـ «السوبر» على استاد جابر 6 نوفمبر
Thursday, October 27, 2022
كاظمة والكويت يتواجهان بـ «السوبر» على استاد جابر 6 نوفمبر
أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن إقامة مباراة كأس السوبر الكويتي بين فريقي الكويت وكاظمة يوم الأحد 6 نوفمبر 2022 على استاد جابر الأحمد الدولي. وستنطلق صافرة المباراة في الساعة 6.45 مساءً يوم الأحد 6 نوفمبر المقبل. يذكر أن النسخة الأولى لبطولة كأس السوبر الكويتي لكرة القدم انطلقت عام 2008 وهي عبارة عن مباراة واحدة تجمع بين الفائز بلقب الدوري والفائز بكأس الأمير، حيث تصدر القادسية الترتيب بالفرق الفائزة بلقبها بواقع أربع مرات يليه الكويت والعربي مرتين لكل منهما.


اقرأ أيضا بنفس القسم
اصبح للمنتخبين نقطتان من مباراتين
المرة السابعة في تاريخ مشاركاتها تخفق تونس في تخطي دور المجموعات
تصدرت إسبانيا المجموعة برصيد 4 نقاط
رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً
بهذه النتيجة يتصدر المغرب مجموعته برصيد أربع نقاط