آخر الأخبار
سرقة 4000 دينار من مواطن أثناء دخوله المسجد
Tuesday, September 6, 2022
سرقة 4000 دينار من مواطن أثناء دخوله المسجد

تمكّن رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي، رجال إدارة البحث والتحري بمحافظة الجهراء، قسم مباحث مخفر شرطة تيماء، من ضبط مواطن من أرباب السوابق تمكّن من سرقة 4000 دينار من مركبة مواطن، بعد أن سحبها من البنك وتوقّف عند أحد المساجد لأداء الصلاة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن مواطناً تقدّم ببلاغ إلى مخفر شرطة تيماء، أفاد فيه بأنه سحب 4000 دينار من فرع أحد البنوك بمنطقة القصر، ومن ثمّ توقّف لأداء الصلاة في أحد المساجد في منطقة النسيم، وعند خروجه من المسجد فوجئ بكسر زجاج المركبة وسرقة المبلغ.

 

 

وأضاف المصدر، أن رجال مباحث مخفر شرطة تيماء انتقلوا الى موقع البلاغ، وبمعاينة المركبة وتقديم المبلّغ ما يثبت أنه سحب المبلغ من البنك، شكّلوا فريقا أمنياً لفك لغز القضية، وراجعوا الكاميرات الموجودة في البنك، فلاحظوا وجود أحد أرباب السوابق بالقرب من البنك، وتم تحديد هويته ومحل إقامته.

وأضاف أن رجال المباحث تمكّنوا، في زمن قياسي، من ضبط المتهم وبحوزته المبلغ المالي، والذي لم يتمكّن من صرفه وأخضعوه لتحقيق اعترف فيه بأنه كان يراقب مراجعي البنك، وشاهد المجني عليه عندما سحب المبلغ، وظل يتتبعه حتى دخوله الى المسجد لأداء الصلاة ووجدها فرصة مناسبة، حيث كسر المركبة وسرق المبلغ. وذكر أن رجال المباحث وثّقوا اعترافات المتهم، وأحالوه الى النيابة.


 

 

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
الخالد أمر بتدشينها لضبط الأمن وحماية الآداب والبيئة
جار عمل اللازم وإحالة التحريات والمعلومات إلى الجهات المختصة
الأم تركت الأطفال لأيام من دون طعام والأب يقيم لدى صديق
طالب في موضوع الدعوى ببطلان المرسوم رقم 64 / 2023
تمت إحالتهم الى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.