آخر الأخبار
«المركزي» يخصص إصدار سندات وتورق بقيمة 240 مليون دينار لأجل 3 أشهر
Monday, August 22, 2022
«المركزي» يخصص إصدار سندات وتورق بقيمة 240 مليون دينار لأجل 3 أشهر
أعلن بنك الكويت المركزي اليوم الاثنين تخصيص اصدار سندات وتورق بقيمة 240 مليون دينار كويتي (نحو 792 مليون دولار أمريكي).
وقال (المركزي) في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن أجل الاصدار يبلغ ثلاثة أشهر بمعدل عائد قدره 625ر2 في المئة.
وكان (المركزي) أصدر في الثامن من أغسطس الجاري سندات وتورق بقيمة 160 مليون دينار (نحو 528 مليون دولار) لأجل ثلاثة أشهر بنسبة عائد 375ر2 في المئة.

 
 

اقرأ أيضا بنفس القسم
خلال مايو الماضي.. مسجلاً ارتفاعاً بقيمة 398.6 مليون دينار مقارنة بأبريل
حسب وكالة موديز للتصنيفات الائتمانية
جميع إشعارات القوة القاهرة التي صدرت خلال الحرب ستُرفع «بأثر فوري»
التزاماً بالاتفاقية لدول مجلس التعاون الخليجي
قادة الإمارات وقطر ومصر يشاركون بأعمال قمة مجموعة السبع في «إيفيان» برئاسة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون