
يكثف جهاز كرة القدم بنادي التضامن اتصالاته للتعاقد مع ثلاثة محترفين لتدعيم صفوف الفريق الأول، قبل انطلاق الموسم المقبل، في خطي الوسط والهجوم، بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال القبندي.
وكان الجهاز الفني للتضامن، رفض إتمام التعاقد مع المحترف الغاني عبدالباسط لعدم الاقتناع بمستواه، إلى جانب تنازل مجلس الإدارة عن المحترف البرازيلي لويس فرناندو لنادي الفحيحيل.
وعلمت «الجريدة» أن جهاز الكرة لن يتعاقد إلا مع محترفين ذوي مستوى عالٍ من أجل صناعة الفارق مع الآخرين، خصوصاً أن هناك رفضاً للمحترفين من أصحاب المستوى العادي.
إلى ذلك، يستضيف التضامن برقان مساء غد، في مباراة تجريبية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل.
اقرأ أيضا بنفس القسم
اصبح للمنتخبين نقطتان من مباراتين
المرة السابعة في تاريخ مشاركاتها تخفق تونس في تخطي دور المجموعات
تصدرت إسبانيا المجموعة برصيد 4 نقاط
رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً
بهذه النتيجة يتصدر المغرب مجموعته برصيد أربع نقاط
البحث
الأكثر قراءة






