آخر الأخبار
«القادسية» إلى الدور قبل النهائي في «آسيوية اليد»
Monday, June 27, 2022
«القادسية» إلى الدور قبل النهائي في «آسيوية اليد»
تغلب نادي (القادسية) الكويتي على نادي (العربي) القطري بنتيجة (24-16) اليوم الأحد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للبطولة الآسيوية ال24 للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد التي تستضيفها مدينة حيدر اباد الهندية.
ويحتل (القادسية) مركز الصدارة في المجموعة بخمس نقاط وفي رصيده 21 هدفا حيث فاز في الجولة الأولى على نظيره الهندي (تي سبورتس) بنتيجة (24-37) وتعادل في الجولة الثانية مع (النور) السعودي (29-29).
واحتل (العربي) القطري المركز الثاني بأربع نقاط فيما يملك في رصيده 16 هدفا بالفوز على (النور) السعودي (24-29) و(تي سبورتس) الهندي (19-38).
وفي مباراة أخرى اليوم فاز (النور) السعودي على المضيف (تي سبورتس) (33-40) ليحتل المركز الثالث بثلاث نقاط مع هدفين اثنين في رصيده فيما لم يحصل النادي الهندي على اي نقطة بعد.
وكان نادي (النجمة) البحريني قد هزم (مس كرمان) الايراني (25-31) و(الكويت) الكويتي (30-29) في المباريات السابقة ليحتل مركز الصدارة في المجموعة الثانية بأربع نقاط وسبعة أهداف في رصيده فيما جاء (الكويت) الكويتي في المركز الثاني بنقطتين مع تسعة أهداف بعد ان تغلب على نظيره القطري (الوكرة) بنتيجة (23-33) وخسر امام (النجمة) البحريني (30-29).
وضمن مباريات المجموعة الثانية سيلتقي (النجمة) البحريني مع (الوكرة) القطري و(الكويت) الكويتي مع (مس كرمان) الايراني غدا الاثنين.

 
 
 

اقرأ أيضا بنفس القسم
انطلاق كأس العالم القادمة 2022 قبل يوم من الموعد المقرر.
سيرينا حصدت فيها 23 لقبا في منافسات الفردي بالبطولات الأربع الكبرى
محترفين ذوي مستوى عالٍ من أجل صناعة الفارق مع الآخرين
سيراميكا كليوباترا مع إنبي في الدوري المصري.
ليستر سيتي مع برينتفورد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.