بطولة الخليج للأندية الـ38.. الكويت يتغلب على مسقط العماني والسالمية يخسر من مضر السعودي
Sunday, June 5, 2022

تغلب نادي الكويت على نظيره مسقط العماني فيما خسر السالمية أمام مضر السعودي في بطولة الخليج الـ38 للأندية أبطال الكؤوس، التي انطلقت السبت على مجمع (الشيخ سعد العبدالله) للصالات المغطاة وتستمر حتى 12 يونيو الجاري.
واستطاع (الكويت) التغلب على مسقط ضمن منافسات المجموعة الاولى بنتيجة (28-18) بفضل تجانس الفريق والتحضيرات المسبقة للبطولة من خلال معسكر تدريبي خارجي.
ولحساب المجموعة ذاتها تغلب الأهلي القطري على الجزيرة الاماراتي (28-26) فيما حقق مضر السعودي الفوز على السالمية الكويتي بمنافسات المجموعة الثانية (26-21).
وتستكمل البطولة منافساتها غدا الأحد بلقاءين يجمع الاول مسقط العماني مع الاهلي القطري فيما يلتقي الكويت مع الجزيرة الاماراتي.
اقرأ أيضا بنفس القسم
اصبح للمنتخبين نقطتان من مباراتين
المرة السابعة في تاريخ مشاركاتها تخفق تونس في تخطي دور المجموعات
تصدرت إسبانيا المجموعة برصيد 4 نقاط
رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً
بهذه النتيجة يتصدر المغرب مجموعته برصيد أربع نقاط
البحث
الأكثر قراءة






