
صرح عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم - رئيس وفد منتخب الكويت الوطني الأول في معسكر أبوظبي جمال العتيبي بأنه تم استبعاد اللاعب سلطان العنزي من صفوف الأزرق لتخلفه عن الالتحاق بصفوف المنتخب.
وقرر الجهاز الإداري رفع توصية إلى مجلس إدارة الاتحاد بسبب هذا التصرف لاتخاذ مايراه مناسباً.
وفي سياق متصل، قرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التشيكي فيتيزلاف لافيتشكا ضم لاعب كاظمة عبدالله الفهد بديلاً عنه.
اقرأ أيضا بنفس القسم
اصبح للمنتخبين نقطتان من مباراتين
المرة السابعة في تاريخ مشاركاتها تخفق تونس في تخطي دور المجموعات
تصدرت إسبانيا المجموعة برصيد 4 نقاط
رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً
بهذه النتيجة يتصدر المغرب مجموعته برصيد أربع نقاط
البحث
الأكثر قراءة






