آخر الأخبار
واشنطن ستستخدم احتياطاتها من النفط في قرار "غير مسبوق"
Thursday, March 31, 2022
واشنطن ستستخدم احتياطاتها من النفط في قرار
أمر الرئيس الأمريكي جو بايدن باستخدام مليون برميل نفط يومياً من الاحتياطي الاستراتيجي لمدة ستة أشهر، في خطوة "غير مسبوقة" في تاريخ أمريكا لوقف ارتفاع الأسعار بحسب ما أعلن البيت الأبيض اليوم الخميس.


وهذه الكمية من النفط وفقاً لبيان صادر عن الادارة الاميركية ستكون "إجراء انتقالياً حتى يزداد الإنتاج (الأمريكي) في نهاية العام".


اقرأ أيضا بنفس القسم
خلال مايو الماضي.. مسجلاً ارتفاعاً بقيمة 398.6 مليون دينار مقارنة بأبريل
حسب وكالة موديز للتصنيفات الائتمانية
جميع إشعارات القوة القاهرة التي صدرت خلال الحرب ستُرفع «بأثر فوري»
التزاماً بالاتفاقية لدول مجلس التعاون الخليجي
قادة الإمارات وقطر ومصر يشاركون بأعمال قمة مجموعة السبع في «إيفيان» برئاسة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون