آخر الأخبار
الكويت بطل «سوبر اليد»
Monday, February 28, 2022
الكويت بطل «سوبر اليد»
توج نادي الكويت اليوم الأحد ببطولة كأس السوبر الكويتية لكرة اليد في نسختها الثانية (وللمرة الثانية أيضا على التوالي منذ إقامتها عام 2020) بعد فوزه على القادسية بنتيجة (34 - 18).
وفرض الكويت سيطرته على المباراة التي أقيمت على صالة الشيخ سعد العبدلله للصالات المغطاة بفضل امتلاكه للاعبين مميزين علاوة على تسيده للعبة في السنوات الأخيرة.
وسعى القادسية إلى مجاراة الكويت لكن الفوارق الفنية حالت دون ذلك ليخرج القادسية بالميدالية الفضية.
وفي المباراة الأخرى لتحديد المركز الثالث التي أقيمت على نفس الصالة نجح السالمية من اقتناص المركز الثالث بتغلبه على العربي بنتيجة (26 - 23).
وجاءت مشاركة نادي الكويت في البطولة التي انطلقت أمس السبت باعتباره (بطل الدوري) والقادسية (ثاني الدوري) والسالمية صاحب المركز الثاني في بطولة الكأس والعربي صاحب المركز الثالث في بطولة الكأس.
وأقيمت بطولة كأس السوبر للمرة الأولى عام (2020) وكانت عبارة عن مباراة واحدة وحقق لقبها نادي الكويت.
 
 
المصدر---كونا

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
اصبح للمنتخبين نقطتان من مباراتين
المرة السابعة في تاريخ مشاركاتها تخفق تونس في تخطي دور المجموعات
تصدرت إسبانيا المجموعة برصيد 4 نقاط
رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً
بهذه النتيجة يتصدر المغرب مجموعته برصيد أربع نقاط