آخر الأخبار
مانشستر سيتي يعلن دخول غوارديولا في عزل بعد إصابته بكورونا
Friday, January 7, 2022
مانشستر سيتي يعلن دخول غوارديولا في عزل بعد إصابته بكورونا
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الخميس، دخول مدربه بيب غوارديولا في عزل بعد ثبوت إصابته بعدوى فيروس كورونا.
وأوضح النادي أن إجمالي عدد اللاعبين والإداريين الذين دخلوا في عزل بسبب كورونا بلغ 21 شخصاً.
وأضاف النادي أن نتائج اختبار مساعد المدرب خوانما ليو والعديد من أعضاء "فقاعة الفريق الأول" جاءت إيجابية اليوم إلى جانب نتيجة اختبار غوارديولا.
وذكر النادي أن هناك سبعة لاعبين بين الأشخاص الموجودين في العزل إلى جانب 14 عضواً من الجهاز المعاون لكن النادي لم يعلن بالضبط من هم هؤلاء الأفراد.
ومن المنتظر أن يتولى القيادة الفنية لمانشستر سيتي نيابة عن غوارديولا مساعده ردولفو بوريل، خلال مباراة الفريق أمام سيندون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي غداً الجمعة.
 
 
المصدر-- د ب أ

 
 

اقرأ أيضا بنفس القسم
اصبح للمنتخبين نقطتان من مباراتين
المرة السابعة في تاريخ مشاركاتها تخفق تونس في تخطي دور المجموعات
تصدرت إسبانيا المجموعة برصيد 4 نقاط
رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً
بهذه النتيجة يتصدر المغرب مجموعته برصيد أربع نقاط