
قالت وكالة أنباء الإمارات الرسمية، إن الإمارات اقترحت اليوم الأحد، إرجاء قرار منظمة "أوبك" وحلفائها بشأن تمديد اتفاق إنتاج النفط إلى اجتماع لاحق.
ونقلت الوكالة عن وزارة الطاقة أن الإمارات تدعم زيادة المجموعة المعروفة باسم "أوبك+" الإنتاج من أغسطس إلى نهاية الاتفاق الحالي في أبريل 2022، لأن السوق "بحاجة ماسة لزيادة الإنتاج".
اقرأ أيضا بنفس القسم
خلال مايو الماضي.. مسجلاً ارتفاعاً بقيمة 398.6 مليون دينار مقارنة بأبريل
حسب وكالة موديز للتصنيفات الائتمانية
جميع إشعارات القوة القاهرة التي صدرت خلال الحرب ستُرفع «بأثر فوري»
التزاماً بالاتفاقية لدول مجلس التعاون الخليجي
قادة الإمارات وقطر ومصر يشاركون بأعمال قمة مجموعة السبع في «إيفيان» برئاسة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون
البحث
الأكثر قراءة






