آخر الأخبار
شيرين رضا تعيش قصة حب جديدة مع شاب أصغر منها بـ25 عاماً
Thursday, March 04, 2021
شيرين رضا تعيش قصة حب جديدة مع شاب أصغر منها بـ25 عاماً

تحدثت الفنانةشيرين رضا عن حياتها العاطفية خلال لقاء لها في برنامج الدوبلكس مع أبلة فاهيتا وأعلنت عن بعض التفاصيل من حياتها الشخصية حيث أنها تعيش قصة حب جديدة مع شاب أصغر منها بـ 25 عاماً تقريباً إلا أنها رفضت الاعتراف بسنها الحقيقي، ليتصدر بعد الحلقة اسمها محركات البحث في مصر وعدد من الدول العربية.

شيرين رضا تعيش قصة حب

شيرين رضا اعترفت خلال الحديث أن أول شخص وقعت بحبه تعرفت عليه خلال الدراسة وانجذبت إليه لأنه شاب وسيم أما عن قصة الحب التي تعيشها الآن فهي مع شاب يُدعى محمد وفي بداية تعرفه بها عرض عليها الزواج على الرغم من أنه يبلغ من العمر 25 عاماً لكن بعد بعض الوقت وافقت على الارتباط به.

وأضافتشيرين رضاأنها تعرفت على محمد منذ 3 سنوات تقريباً لأن عمره اليوم أصبح 28 عاماً لكنها لم تتزوج به إلى الآن، أما إذا اختارت بأن تصبح حياتها فيلم فسيكون اسمه يا لهوي.

شيرين رضا عمليات التجميل

ضمن الأشياء التي تحدثت عنها كانت عمليات التجميل حيث أكدت أنها أجلت قرار إجراء أي جراحة حتى تحتاج إليها إلا أنها قد تحتاج في وقت قريب إلىتجميل الأنفكيتبدو أصغر وأجمل قليلاً، أما عن عيوب الشهرة فأوضحت أن معرفة الناس بها تمنعها من القيام بالكثير من الأشياء التي تحبها على الرغم من أنها تقوم بأشياء كثيرة يصفها الناس بالجرأة.

 

كما صرحت شيرين رضا أنها تمتلك عدد كبير من الوشوم على جسمها ويصل عددها إلى 9 وشوم لكن الأحب بالنسبة لها وهو وسم على الذراع يحمل اسم ابنتها، أما عن الهدية المثالية في رأيها فهي قطع من الألماس والمجوهراتلأنها تحبها كثيراً.

ضمن أسئلة كارو لشيرين رضا كانت أين ترى نفسها بعد 10 سنوات فكانت الإجابة أنها تحلم بالعيش على جزيرة خالية من الناس تماماً حتى محمد الشخص الذي ارتبطت به مؤخراً.

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
العثور على كنز من ذهب وفضة ودولارات دفنه داعش في الموصل
الملكة رانيا تشارك في برنامج تليفزيوني عن الأمير فيليب
مذيعة قتلت زوج شقيقتها
ملاحظات على حلقة حمو بيكا ولورديانا في "رامز عقله طار" مع رامز جلال
إهمال هذه الأعراض بعد الإصابة بـ«جدري الماء» يهدّد بالعمى