آخر الأخبار
نزار الفارس يتهم رانيا يوسف مجددًا ويُطلبها بتعويض 5 ملايين جنيه
Tuesday, March 2, 2021
نزار الفارس يتهم رانيا يوسف مجددًا ويُطلبها بتعويض 5 ملايين جنيه

قدمالإعلامي العراقي نزار الفارس، دعوى قضائية ضدالفنانة رانيا يوسفحيث قام بتوجيه تهمة السب والقذف والتشهير على كافة مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث طالب الفارس من المحكمة بتعويض مالي وقدره خمسة ملايين جنيه، بسبب ما قالته الفنانة رانيا يوسف أثناء تسريحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

نزار القارس يرفع قضية على رانيا يوسف

نشر اليوم الإعلامي نزار الفارس بيان له حيث قال مأكدًا فيه، أنه قام بتهنئة الفنانة رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر بحقها، حيث وجهت لها مجموعة من التهم ومنها ازدراء الأديان والتي طالتها بعد عرض الحلقة الخاصة بها على برنامج " مع فارس"، حيث فوجئ أنها تتهمه في العديد من التصريحات الخاصة بها، سواء تهم بالتحرش بها أو تهم بأنه شخص " بلا شرف"، حيث أجاب قائلًا " أرفض ذلك جملة وتفصيلا وعليه أنتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقة القانوني منها واثقا في حماية القضاء المصري الشامخ للكافة".

فيما أكمل المحامي هيثم عباس محامي الإعلامي نزار الفارس في بيان جاء على لسانه قائلًا " موكله تعرض للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي لكون وصف متحرش على أي شخص يعد قذف معاقب علية قانونا وما الحال عندما يكون الأمر متعلق بإعلامي يتابعه الملايين وهو ما أصابه بأضرار مادية وأدبية جسيمة، لا سيما أن الذي وصفته هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار في الهشيم ".

 

نزار الفارس يرد على دعوى رانيا يوسف القضائية

وليس هذه التهم هي الأولى من نوعها بل قامنزار الفارس من قبل برفع دعوى على رانيا يوسف من قبل وتوعد لها، بعد أن قامت بتوجيه دعوي قضائية له على بعد أن تم توجيه لها الاتهامات والانتقادات بعد استضافتها في برنامجه التلفزيوني.

حيث قام نزار بنشر ردًا على هذه التهم الموجه إليه من قبل رانيا يوسف حيث وجه حديثه قائلًا : " رانيا يوسف رفعت دعوى قضائية ضدي، وأنا في أقرب لقاء تلفزيوني أكشف المستور وأثبت بالصوت والصورة عندي فيديو يثبت، رانيا يوسف كانت على علم بأسئلة البرنامج قريبا أوضح أكثر".

وحيث أكمل رده بتسأل قائلا :"سؤال إذا أنتي ما راضية عن البرنامج لية نشرتي البرمو على حسابك، وإزاي أسئلة البرنامج مش عجباكي، وبعد ما خلصتي الحلقة أرستلي لي رسائل صوتية تقولي لي أنا عمري ما أندم على حوار معاك".

وتابع قائلًا : "أنتي كنتي تعلمين بجميع الأسئلة، أنتي مش مراهقة أنتي إمرأة كبيرة، على العموم القضاء بيني وبينك وليا كلام تاني فى أقرب لقاء صحفي".

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة