آخر الأخبار
بدور البراهيم لمنتقدي خلعها الحجاب والعباءة: كانت احتراماً للعادات
Tuesday, March 02, 2021
بدور البراهيم لمنتقدي خلعها الحجاب والعباءة: كانت احتراماً للعادات

ردت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعوديةبدور البراهيم على الانتقادات التي وجهت لها خاصة من السيدات بعد ظهورها بدون الحجاب وتخليها عن ارتداء العبايات وعبرت عن غضبها الشديد من التعليقات التي تلقتها.

بدور البراهيم ترد عل انتقادات خلع الحجاب

وفي الفيديو ظهرتبدور البراهيممنفعلة للغاية بسبب التعليقات التي تلقتها وقالت موجهة رسالة للسيدات والفتيات الذين أرسلوا لها تعليقاتن قائلة :"مرة مرة مأفورينها معي ما أدري انا لا أعرفك ولا تعرفيني من باب الذوق والأدب إنك تحترمين نفسك لما تكتبين أي كلمة أو أي حرف"

وتابعت :" الشعر اللي انتي شايفاته من زمان طالع من سنين طالع، العباية اللي أنا البسها احتراماً للتقاليد والعادات في السعودية والحليج ولما أسافر ارميها من قديم الأزل".

 

وأضافت: "ما أدري أنا شنت الحرب هذه علي وعلى شعري المتقصف اللي قاهركم مرة إني طلعته بدون شالة وبدون قبعة اليهود.. إيش دخلك فيني : أختك؟ جارتك؟ حتى ولو مالك حق علي أنا ما تدخلوا فيني أهلي تجين أنتي تتدخلين فيني؟".

وأكملت: "ركزوا معي أنا الحمد لله محترمة نفسي ومحترمة متابعيني والشاشة اللي أطلع فيها أنا وش اللي عيبت عليه عشان الله بلاني، أنا عمرى ما انتقدت أحد إلا ببعض الانحلال الاخلاقي أنا للحين محترمة نفسى ومحترمة متابعيني، أنا من زمان أطلع شعري".

وانهت حديثها قائلة :"أنا ما أحب اكون عداوات مع نساء لكن بجد أفورتوها".

بدور البراهيم تظهر بدون حجاب

ونشرت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم جانب من جلسة تصوير جديدة تجمع بينها وبين شقيقها حيث ظهرت خلالها لأول مرة بشعر قصير وذلك بالتزامن مع نشرها صور أخرى عبر حسابها على إنستقرام بدون حجاب أيضاً مما أثار العديد من الأسئلة حول خلعها الحجاب بخاصة وأنها خضعت لجلسة تصوير بدون الطرحة.

بدور البراهيم ظهرت خلال جلسة تصوير رسمية برفقة شقيقها سعد لأول مرة حيث نسقت إطلالتها معه واعتمد كلاً منهما على جاكيت جلد قصير إلا أنها أضافت معه قميص باللون الأبيض أما سعد فاختار بلوزة من الصوف باللون البترولي، كما لفتت بدور البراهيم الأنظار بسبب اعتمادها على شعر قصير جداً لأول مرة.

بدور البراهيم تثير الجدل بقلع الحجاب

دفعخلعبدور البراهيمالحجابإلى تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو قديم لها تتحدث فيه عن رفضها التخلي عن الحجاب نهائياً.

وخلال الفيديو المتداول اعتبرت بدور البراهيم التخلى عن الحجاب وعدم ارتدائه حرية شضحية لكنها ترفض أن تقوم بنفس الشيء قائلة :"هذا جرية شخصية لكن هذا لا يمثلني مبادي واخلاقي وتربيتي، رغم أني أشوف نفسي احلي لما اخرج شعري".

 


اقرأ أيضا بنفس القسم
العثور على كنز من ذهب وفضة ودولارات دفنه داعش في الموصل
الملكة رانيا تشارك في برنامج تليفزيوني عن الأمير فيليب
مذيعة قتلت زوج شقيقتها
ملاحظات على حلقة حمو بيكا ولورديانا في "رامز عقله طار" مع رامز جلال
إهمال هذه الأعراض بعد الإصابة بـ«جدري الماء» يهدّد بالعمى