آخر الأخبار
شمس الكويتية تهاجم الشعوب العربية وتشعل موجة من الغضب ضدها
Wednesday, February 24, 2021
شمس الكويتية تهاجم الشعوب العربية وتشعل موجة من الغضب ضدها

أثارت الفنانةشمس الكويتية موجة من الغضب ضدها بعد التصريحات التي أدلت بها حول الشعوب العربية والسوشيال ميديا أثناء حلولها ضيفة على برنامج ناس إيناس على قناة دجلة العراقية.

شمس الكويتية تنتقد الشعوب العربية

وخلال البرنامج انتقدت شمس الشعوب العربية ووصفتها بالفارغة وهو ما تسبب في موجة شديدة من الغضب تجاهها والانتقادات وقارنت شمس بين بعض التصرفات في المجتمعات العربية والأوربية معتبرة أن العرب يعشون نمط حياة استهلاكياً.

وأشارت إلى أنها أنها تسير في شوارع أوروبا ولا تلاحظ أن الناس يهتمون كثيراً بتصفّح هواتفهم. وأضافت أن العرب قد يتحدثون إلى بعضهم بعضاً في المنازل عبر الهاتف، وأنهم باتوا مبرمجين ويتابعون مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة.

 

وانتقدت متابعة عالم السوشيال ميديا الذي وصفته بأنه حافل بالسيئات وجعل المشاعر فارغة ويحتوى على كثير من الكذب وتابعت :"السوشيال ميديا عالم افتراضي سواء كان عدد المتابعين حقيقي أم كذب فهو كله كذب".

ولفتت شمس إلى أن إلى أن بعض كبار النجوم لا يمتكلون حتى حسابات على مواقع التواصل، وذكرت منهم الفنانمحمد عبدهإذ قالت: "محمد عبده نجم له 60 سنة وما عنده أي حساب في السوشيال ميديا وسعر حفلته يصل الى مليون دولار أكثر من الشباب اللي نايمين في السناب 24 ساعة وفي دول لم تدخل عالم السوشل ميديا".

وخلال مدة قصير من انتشار الفيديو الذي تنتقد فيه الفنانة شمس الكويتية تصرفات المجتمعات العربية، انتشر هاشتاج "شمس كلي تراب" رداً على حديثها وتصريحاتها التي أثارت غضب عدد كبير من رودا مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين التعليقات التي انتقدت شمس الكويتية :" مسكينة هذي للحين عندها عقدة الغرب كل الامم فيها المتعلم والمخترع والفارغ امثالها العلم والعمل والتقدم والابتكار مو حكر على شعب او أُمة دون اخرى بل موجود لدى الجميع بنسب متفاوتة واحب اسألك وش قدمتي للعالم غير اشطح ؟"، وعلق آخر على وصف شمس لنفسها بعبارة :"أنا إنسانة تافهة" قائلاً :"أصدق ما قيل في الحوار".

هجوم على شمس الكويتية بسبب السعوديات

لمتكن هذه هي المرة التي تتصدر الفنانة شمس الكويتية التريند بهشتاجات من الجمهور بسبب غضبهم منها فقد احتلت الفنانة شمس الكويتية لتريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد خلافها مع السعوديات.

الأمر بدأ عندما قررت شمس أن تدعم السعوديات بمسابقة للطاهيات وجاء تقبل الموضوع لهذا بالهجوم الكبير عليها فقامت عي بالرد وهاجمت النساء اللاتي إعتبرتهن خلف هذه الحملة التي انطلقت ضدها.

وسرعان ما تطور الأمر، فتصدرتشمس الكويتيةقوائم الكلمات الأكثر تداولا عبرمواقع التواصل الإجتماعي خاصة تويتر.

كان الهجوم بسبب مقطع فيديو ، حتى أن الكثير طالب بطردها من المملكة العربية السعودية، أو تعتذر عن هذا الفيديو.

فظهرت شمس تُقبل شاباً في الفيديو الذي نشره بعض المواقع الالكترونية، وبعض التعليقات جاءت أنها لم تلتزم الاجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا وتصدر هاشتاج "شمس تخالف القانون" موقع تويتر.

وجاء هذا الهجوم بعد ايام قليلة على تصدر هاشتاج "شمس اخرسي" موقع "تويتر"، بعد إعلانها الرغبة في إقامة مسابقة للشيفات (الطاهيات) السعوديات.

 

وقالت شمس عن تلك المسابقة أنها تريد أن تظهر للعالم الفتاة السعودية على عكس ما يعتقد البعض وأنها يمكنها أن تعمل في مجالات عدة منها الطهي.

وعلقت شمس على أحد مقاطع الفيديو: "البنت السعودية ما هي اتكالية مثل ما الإعلام الآخر يُظهر هذا الشيء".

 
 

اقرأ أيضا بنفس القسم
العثور على كنز من ذهب وفضة ودولارات دفنه داعش في الموصل
الملكة رانيا تشارك في برنامج تليفزيوني عن الأمير فيليب
مذيعة قتلت زوج شقيقتها
ملاحظات على حلقة حمو بيكا ولورديانا في "رامز عقله طار" مع رامز جلال
إهمال هذه الأعراض بعد الإصابة بـ«جدري الماء» يهدّد بالعمى