آخر الأخبار
"العيد للأغذية " تبدأ عملية إعادة هيكلة أعمالها وتحوّلها الرقمي
Sunday, February 07, 2021

أعلنت شركة "العيد للأغذية"،إحدى الشركات الرائدة في استيراد وتسويق وتوزيع المنتجات الغذائية محلياً وإقليمياً إعادة هيكلة عملياتها وتحولها الرقمي، عبر توقيعها اتفاقية تعاون مع شركة "كليك فينشرز " الكويتية المتخصصة في تصميم العلامات التجارية ، التكنولوجيا والتسويق الرقمي والتقليدي، التي ستعمل بدورها على تعزيز المتانة التشغيلية للشركة ، من خلال اعدادها خطة متكاملة للتواصل والتسويق الرقمي للشركة وعلاماتها تقترن باعادة رسم صورة العلامة التجارية ورؤيتها ومبادئها بما يتماشى مع متطلبات التغيرات التي يفرضها العالم الرقمي من جهة ، وما ينعكس ايجابياً على زيادة حصتها السوقية في دولة الكويت وتوسعها في أسواق جديدة من جهة أخرى.

الرئيس التنفيذي لشركة العيد للأغذية، محمد سعود المطيري قال معلقاً على الشراكة : "بدأت شركة العيد للأغذية عملية التخطيط لإعادة الهيكلة منذ ثلاث سنوات وذلك تمهيداً لدعم نموها على المدى الطويل عبر طرح منتجات جديدة والاستحواذ على وكالات تجارية إقليمية وعالمية. لافتاً الى أهم العناصر التي تتطلبها استراتيجيتها والمتمثلة في التأسيس لقاعدة قوية من الخدمات العصرية في مجال التسويق وخصوصاً الإلكتروني ، معرباً عن سعادته البالغة بالتعاون مع شركة "كليك فانتشورز" ومؤكداً ثقته بخبرتها وقدرتها على تنفيذ بنود استراتيجية النهضة الرقمية المستقبلية لشركة العيد للأغذية.

وأردف المطيري يتمتع فريق شركة"كليك فينشرز " بخبرة عريقة في قطاع التسويق في الأسواق المحلية والإقليمية، وأهمها في قطاع التسويق الرقمي والتجاري الإلكتروني وهو ما دفعنا لاختيارها لتكون شريكاً أساسياً في تحقيق رؤيتنا للتحول الرقمي ودعم إعادة الهيكلة لشركتنا عبر خدماتها الشاملة التي تساهم في الوصول للأهداف التجارية التي وضعتها الشركة وتعزيز خططها التوسعية .

واختتم بالتأكيد على توجه شركة "العيد للأغذية" نحو تنفيذ استراتيجيتها الجديدة التي تعتمد على نموذج التكامل العمودي، الذي يوفّر لها المرونة في تقديم حلول متكاملة للقطاع الغذائي عبر شبكة لوجستية و إلكترونية متطوّرة تدعمها شبكة توزيع نامية منتشرة في كافة نقاط البيع والتوزيع بالإضافة إلى الشركات المتخصصة.

مشيراً الى حرص الشركة على استثمار امكانياتها الرقمية ضمن نهج جديد يرتكز الى تعزيز تواجدها عبر منصات التجارة الإلكترونية وزيادة الشفافية في تواصلها المباشر مع المستثمرين والشركاء والقطاع الاقتصادي المحلي عبر إعادة تصميم صفحتها الإلكترونية الخاصة بالمستثمرين، بغية الامتثال بالكامل لمتطلبات هيئات الأسواق المحلية.

 

يذكر أن شركة العيد للأغذية تأسست عام 1994 برأس مال مدفوع يفوق 12 مليون دينار كويتي، وتم إدراجها في بورصة الكويت عام 2008 تحت قطاع الخدمات الاستهلاكية، وتُعد اليوم من الشركات الرائدة في استيراد وتسويق وتوزيع المنتجات الغذائية في دولة الكويت.

 

 


اقرأ أيضا بنفس القسم
الكويتيون استثمروا 168.1 مليون دولار في عقارات لندن المكتبية منذ 2018
«الذهب» مستقر.. وأنظار السوق على نتائج اجتماع المركزي الأميركي
النفط الكويتي ينخفض إلى 39.95 دولاراً للبرميل
الاقتصاد البريطاني يواصل التعافي من انهيار «كورونا»
«الذهب» يكسب مدعوما بقلق عالمي حيال النمو