
ردَّت مصادر حكومية رفيعة على الانتقادات الموجّهة إلى الحكومة بشأن تقاعسها عن محاسبة المشاركين في عقد انتخابات فرعية، يمنع القانون عقدها، بالقول: «إن إقامة الفرعيات مرفوضة قانوناً وصحياً»، مؤكدة أن وزارة الداخلية ترصد وتتابع كل ما يتعلّق بهذه المخالفات المجرَّمة قانوناً. وقالت المصادر لـ القبس: «إن هناك توثيقاً وأدلة إدانة للفرعيات التي أجريت، حتى وإن لم تجر مداهمتها وإيقافها»، مضيفة: «هناك آليات طُبِّقت، وعلى ضوئها سيحال المخالفون والمتهمون إلى النيابة بعد إنهاء جميع الإجراءات»، مشددة على أن مخالفة القوانين خط أحمر. وأضافت: «إن وزارة الصحة رفعت توصيات بعدم إقامة مثل تلك التجمّعات؛ لما تعج به من مخالفات جسيمة للاشتراطات الصحية، ما قد يتسبّب في انتشار وباء كورونا بصورة كبيرة».
القبس
اقرأ أيضا بنفس القسم
تمكين المواطنين من إنجاز المعاملات الإسكانية عن بُعد دون مراجعة المؤسسة حضورياً
ولي العهد هنأ تميم بن حمد بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم: المزيد من التقدم والازدهار لقطر وشعبها
سموه هنأ رئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال ورئيسة سلوفينيا بذكرى يوم الدولة وعزّى رئيسة فنزويلا بالإنابة بضحايا زلزالين ضربا بلادها
الأمير هنأ رئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال ورئيسة سلوفينيا بذكرى يوم الدولة وعزّى رئيسة فنزويلا بالإنابة بضحايا زلزالين ضربا بلادها
صاحب السمو حمله تحياته للرئيس الأميركي وتمنى للولايات المتحدة وشعبها كل التطور والنماء
مشاريع تشمل الطرق وشبكات الكهرباء لتعزيز الخدمات وتسريع إنجاز المدن الإسكانية الجديدة
البحث
الأكثر قراءة






