آخر الأخبار
إيقاف العمل بـ«الموارد البشرية» في «التربية» بعد إصابة 4 موظفات بفيروس كورونا
Sunday, September 6, 2020
إيقاف العمل بـ«الموارد البشرية» في «التربية» بعد إصابة 4 موظفات بفيروس كورونا

أوقف فيروس كورونا العمل في إدارة الموارد البشرية بوزارة التربية، بعد اكتشاف 4 حالات مصابة بالفيروس بين موظفي الإدارة.

وكشفت مصادر تربوية مطلعة لـ «الأنباء»، أن يوم الخميس الماضي تم اكتشاف إصابة موظفة بفيروس كورونا، مشيرةً الى انه بعد ذلك تم فحص المخالطين لها في الادارة وبعد ظهور نتيجة المسحة اتضح ان هناك ايضاً ثلاثة موظفات مصابات بالفيروس نفسه.

وذكرت المصادر ان الوزارة قامت بتعقيم الادارة بالكامل في الدور السادس وتم اغلاقها لمدة يومين مقبلين.


 
 
 
 

اقرأ أيضا بنفس القسم
تمكين المواطنين من إنجاز المعاملات الإسكانية عن بُعد دون مراجعة المؤسسة حضورياً
سموه هنأ رئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال ورئيسة سلوفينيا بذكرى يوم الدولة وعزّى رئيسة فنزويلا بالإنابة بضحايا زلزالين ضربا بلادها
الأمير هنأ رئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال ورئيسة سلوفينيا بذكرى يوم الدولة وعزّى رئيسة فنزويلا بالإنابة بضحايا زلزالين ضربا بلادها
صاحب السمو حمله تحياته للرئيس الأميركي وتمنى للولايات المتحدة وشعبها كل التطور والنماء
مشاريع تشمل الطرق وشبكات الكهرباء لتعزيز الخدمات وتسريع إنجاز المدن الإسكانية الجديدة