
علمت «الراي» من مصادر أمنية أن مواطنا يقضي محكوميته في السجن، فارق الحياة منتحرا بعد أن شنق نفسه في عنبره داخل السجن المركزي.
وقالت مصادر أمنية إن المواطن وهو من مواليد 1972 أقدم على شنق نفسه بحبل، وعثر عليه قد فارق الحياة، فتم إبلاغ النيابة العامة والأدلة الجنائية لرفع الجثة والتحقيق في الواقعة.
اقرأ أيضا بنفس القسم
مشاريع تشمل الطرق وشبكات الكهرباء لتعزيز الخدمات وتسريع إنجاز المدن الإسكانية الجديدة
خلال استقبال سموه وزير «الشباب والرياضة» ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت الرياضي
خلال استقبال صاحب السمو وزير «الشباب والرياضة» ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت بمناسبة حصول الفريق على بطولة دوري التحدي الآسيوي
في تعميم تضمن عدم إصدار أي رخصة بناء إلا إذا كانت أرض فضاء
سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته
البحث
الأكثر قراءة






