آخر الأخبار
مواطن سجين يشنق نفسه داخل العنبر
Wednesday, July 15, 2020
مواطن سجين يشنق نفسه داخل العنبر

علمت «الراي» من مصادر أمنية أن مواطنا يقضي محكوميته في السجن، فارق الحياة منتحرا بعد أن شنق نفسه في عنبره داخل السجن المركزي.

وقالت مصادر أمنية إن المواطن وهو من مواليد 1972 أقدم على شنق نفسه بحبل، وعثر عليه قد فارق الحياة، فتم إبلاغ النيابة العامة والأدلة الجنائية لرفع الجثة والتحقيق في الواقعة.


 

اقرأ أيضا بنفس القسم
تمكين المواطنين من إنجاز المعاملات الإسكانية عن بُعد دون مراجعة المؤسسة حضورياً
سموه هنأ رئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال ورئيسة سلوفينيا بذكرى يوم الدولة وعزّى رئيسة فنزويلا بالإنابة بضحايا زلزالين ضربا بلادها
الأمير هنأ رئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال ورئيسة سلوفينيا بذكرى يوم الدولة وعزّى رئيسة فنزويلا بالإنابة بضحايا زلزالين ضربا بلادها
صاحب السمو حمله تحياته للرئيس الأميركي وتمنى للولايات المتحدة وشعبها كل التطور والنماء
مشاريع تشمل الطرق وشبكات الكهرباء لتعزيز الخدمات وتسريع إنجاز المدن الإسكانية الجديدة