آخر الأخبار
محمد صلاح: حققت كل ما أتمناه مع ليفربول.. والجماهير سر التتويج
Wednesday, July 01, 2020
محمد صلاح: حققت كل ما أتمناه مع ليفربول.. والجماهير سر التتويج

استطاع فريقليفربولالتتويج ببطولةالدوري الإنجليزيلأول مرة منذ 1990، أي بعد غياب 30 عامًا عن الصعود على منصات التتويج، وكان هذا الإنجاز بفضل الألماني يورجن كلوب، ومجموعة مميزة من اللاعبين على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح.

وعلقمحمد صلاح، على فوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة 19، والأولى منذ 30 عامًا، في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي لناديه.

وقال صلاح، «إنه شعور لا يصدق أن تحصد بطولة بهذا الحجم. الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد سنوات طويلة أمر رائع للنادي والمدينة».

وتابع: «لا يمكنني وصف شعوري بالكلمات، عندما جئت هنا قلت إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي. إنه أول شيء حضر إلى عقلي».

وأردف قائلًا: «أردت الفوز بالبريميرليج ودوري الأبطال، وقال الناس إذا كنت تستطيع اختيار بطولة واحدة فقط ما هي؟ لكن الآن يمكنني القول إنني سأختار البطولتين».

واستطرد قائلًا: «عقب الفوز بالبريميرليج، أستطيع القول الآن إنه يمثل شيئًا مختلفًا للمدينة. الجميع مجنون بهذا التتويج، إنه شعور رائع للجميع، ولكننا دون دعم كل جماهيرنا حول العالم لم نكن لنفوز بالبريميرليج. لقد قاموا بعمل رائع، وقام اللاعبون بنفس الشيء».

وواصل حديثه: «من الرائع تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات، لذا أشعر أنني سعيد هنا وكل شيء يسير بشكل جيد مع الفريق. أنا مستمتع بهذا الوضع».

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل 20 هدفاً أو أكثر لثلاث حملات تجري منذ روبي فاولر في التسعينيات.

وأتم: «لقد بذلنا كل ما في وسعنا لجعل الجماهير سعداء. من المؤكد أنهم قاموا بعمل رائع في أنفيلد وخلال المباريات الخارجية».

اقرأ أيضا بنفس القسم
«فيفا» يعتمد أول داعم اقليمي لوجستي لمونديال كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر
مانشستر سيتي يضرب ولفرهامبتون بثلاثية في البريميرليج
ليفربول يرفض رحيل تشامبرلين
أبرز المباريات العربية والعالمية.. اليوم
بعد غياب 290 يوماً.. ديمبلي يعود للظهور مع برشلونة