آخر الأخبار
أرقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. 700 هدف لميسي وحظ كوستا العاثر
Wednesday, July 01, 2020
أرقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.. 700 هدف لميسي وحظ كوستا العاثر

فقد برشلونة نقطتين ثمينتين في صراع صدارةالدوري الإسباني، وذلك حين اكتفى بالتعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين لكل منهما، في قمة مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الليجا.

برشلونةتقدم بالهدف الأول بعد مرور 11 دقيقة فقط من بداية المباراة، عن طريق دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يعادل ساؤول نيجيز نجم وسط «الروخيبلانكوس» النتيجة في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، وأعاد ليونيل ميسي النادي الكتالوني إلى المقدمة في الدقيقة 50 عبر ركلة جزاء، واختتم ساؤول أهداف المباراة معادلًا النتيجة لصالح الضيوف في الدقيقة 62 عبر ركلة جزاء جديدة.

وحلفت قمة الجولة 33 من الدوري الإسباني بالعديد من الأرقام المميزة، والتي كان أبرزها بالطبع،تسجيل ليونيل ميسي قائد برشلونة للهدف رقم 700 في مسيرته الكروية.

ونستعرض في السطور التالية أبرز الأرقام الخاصة بمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، والتي نشرتها شبكة «أوبتا» للإحصائيات عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي.

أبرز أرقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

* سجل دييجو كوستا الهدف الذاتي الأول في مسيرته الاحترافية، وذلك بعد 194 مباراة في الدوري الإسباني و89 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص نادي تشيلسي.

* شهد الشوط الأول من المباراة تسديد ميسي لـ 5 كرات نحو مرمى يان أوبلاك حارس «الروخيبلانكوس»، وهو أكثر مما سدده جميع لاعبو أتلتيكو مدريد مجتمعين خلال الشوط الأول، بإجمالي 4 تسديدات فقط.

* تعادل برشلونة في 3 من آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني، وهو نفس العدد من التعادلات الذي وصل إليه في آخر 26 مباراة تسبق المباريات الأربع في الليجا، حيث حقق الفوز في 19 مباراة مقابل 3 تعادلات و4 هزائم.


* للمرة الأولى تحت قيادة دييجو سيميوني، ينجح نادي أتلتيكو مدريد في تسجيل هدفين في شباك نادي برشلونة خلال مباراة في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا بنفس القسم
«فيفا» يعتمد أول داعم اقليمي لوجستي لمونديال كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر
مانشستر سيتي يضرب ولفرهامبتون بثلاثية في البريميرليج
ليفربول يرفض رحيل تشامبرلين
أبرز المباريات العربية والعالمية.. اليوم
بعد غياب 290 يوماً.. ديمبلي يعود للظهور مع برشلونة