آخر الأخبار
«الفار» أعمى مع ريال مدريد.. هدف فينيسيوس يُشعل الغضب في برشلونة
Friday, June 26, 2020
«الفار» أعمى مع ريال مدريد.. هدف فينيسيوس يُشعل الغضب في برشلونة

اشتعلت نيران الغضب من جديد، بين جماهير ناديبرشلونة الإسباني، ووسائل الإعلام الكتالونية، عقب فوزريال مدريدعلى نظيره ريال مايوركا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، على أرض ملعب ألفريد ودي ستيفانو، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولةالدوري الإسبانيالدرجة الأولى، لكرة القدم.

وشنت وسائل الإعلام الكتالونية هجوما عنيفا على تقنية الفار مؤكدة في صدر صفحاتها الأولى، أنها وسيلة لصالح ريال مدريد فقط.

وكان البرازيليفينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، قد سجل الهدف الأول للفريق الملكي، بعد تمريرة من داني كارفخال، الذي كان يجب أن يتم احتساب مخالفة عليه، بعد استخلاص الكرة من لاعب ريال مايوركا، بعنف واضح يستحق المخالفة.

 
هدف فينيسيوس يشعل غضب برشلونة من جديد ضد ريال مدريد والتحكيم
هدف فينيسيوس يشعل غضب برشلونة من جديد ضد ريال مدريد...


كانت الأيام الماضية قد شهدت ثورة غضب في كتالونيا ضد الحكام وتقنية الفار وريال مدريد، بسبب مباراة الأخيرة، أمام ريال سوسييداد في الدوري، والتي فاز بها بنتيجة 2-1، وشهدت الكثير من الأخطاء التحكيمية استفاد منها الفريق الملكي.

ماذا كتبت الصحف الكتالونية عن فوز ريال مدريد وهدف فينيسيوس؟

وأوضحت الصحف الكتالونية الصادرة اليوم الخميس، 25 يونيو 2020، أن هناك حالة غليان بين مشجعي برشلونة، بسبب ما يحدث من التحكيم مع المنافس المباشر لفريقهم على لقب الليجا فريق ريال مدريد.

وسخرت صحيفة «سبورت» الموالية لبرشلونة، في صدر صفحتها الأولى، مما يحدث مع ريال مدريد من التحكيم واصفة الأمر بالمسرحية، وقالت إن تقنية الفيدو (الفار) باتت وسيلة حرة لصالح ريال مدريد فقط.

ونددت الصحيفة بأن كارفاخال ارتكب خطأ واضحاً للجميع، في استعادة الكرة التي انتهت بهدف فينيسيوس جونيور، وسلطت الضوء على أن الفار لم يقم بتصحيح الخطأ الذي وقع فيه الحكم، ولم ينبهه إلى المخالفة التي ارتكبها ظهير ريال مدريد.

كما قالت الصحيفة أنه كان يجب على الحكم إشهار البطاقة الحمراء في وجهسيرجيو راموسقبل أن يقوم بتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد.

 
راموس خلال المباراة أمام ريال مايوركا
راموس خلال المباراة أمام ريال مايوركا


وكان قائد ريال مدريد، قد حصل على بطاقة صفراء في الشوط الثاني، وترى الصحيفة أنه كان يستحق بطاقة ثانية في لعبة أخرى قبل أن يقوم بتسجيل الهدف.

أما صحيفة «موندو ديبوريتفو» فعنونت صدر صفحتها كاتبة: فوضى أخرى، مؤكدة أن الفار تم تطبيقه لمساعدة الحكم وليس مساعدة ريال مدريد.

وبدروها انتثدت صحيفة «لا فانجوارديا» للجدل وعنونت صفحتها بكلمة (الفار)، بينما لم تفوت صحيفة «ال بيروديكو» الفرصة بدورها وأشارت إلى أن هدف فينيسيوس جاء من لعبة مثيرة للجدل، والفار غاب عن رؤيتها.

اقرأ أيضا بنفس القسم
«فيفا» يعتمد أول داعم اقليمي لوجستي لمونديال كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر
مانشستر سيتي يضرب ولفرهامبتون بثلاثية في البريميرليج
ليفربول يرفض رحيل تشامبرلين
أبرز المباريات العربية والعالمية.. اليوم
بعد غياب 290 يوماً.. ديمبلي يعود للظهور مع برشلونة