آخر الأخبار
جينيفر لوبيز تفاجئ جمهورها بإعلان تشويقي على "سبوتيفاي"
Thursday, March 9, 2023
جينيفر لوبيز تفاجئ جمهورها بإعلان تشويقي على

فاجأت النجمة العالمية جينيفر لوبيز جمهورها بموعد طرح ألبومها التاسع المنتظر "This Is Me… Now"، وهو الأول لها منذ ثماني سنوات وبمثابة تكملة للألبوم السابق، الذي أطلقته عام 2002 بعنوان "This Is Me .. Then".

 

وشوقت لوبيز الجمهور للألبوم الجديد المقرر طرحه في صيف 2023، بعد فترة من الترويج للألبوم، والذي أعلنت عنه للمرة الأولى في نهاية العام الماضي.



وظهرت لوبيز خلال حدث إطلاق خاصية Spotify's Stream On، برفقة عدد من نجوم الغناء حول العالم للترويج لأعمالهم الجديدة على منصة "سبوتيفاي"، والتي أطلقت ميزة العد التنازلي للألبومات الجديدة المقرر طرحها على المنصة، ومن بينها ألبوم جينيفر لوبيز التاسع  "This Is Me ... Now".

وبدأت مغنية "On the Floor" الترويج لألبومها الجديد منذ شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وكشفت وقتها أنه يضم 13 أغنية، تروي من خلالها عدة قصص جديدة عنها خاصة قصتها مع زوجها بن أفليك. ويتضمن ألبوم "This Is Me… Now" عدة عناوين أغاني لافتة لجينيفر لوبيز مثل أغنية "To Be Yours" و "Mad in Love" و أغنية "Dear Ben Pt. II "والتي تأتي مكملة للجزء الأول من الأغنية التي أصدرتها في فترة خطبتها الأولى لبن أفليك، وسيحتوي الألبوم على عدة أغان تروي قصة زواجها وحبها من بن أفليك.

كما يتضمن الألبوم أغنية بعنوان "الطائر الطنان- Hummingbird"، وقالت عنها في رسالة سابقة: "كتبت أغنية بعنوان Hummingbird لألبومي الجديد This Is Me… Now"، الطيور الطنانة هي رسل الحب".

وتحدثت لوبيز عن ألبومها سابقاً في قصة غلافها الأخير على مجلة فوغ ووصفته بأنه "تتويج لما أنا عليه كشخص وفنان". وأضافت: "يعتقد الناس أنهم يعرفون أشياء عما حدث لي على طول الطريق ، والرجال الذين كنت برفقتهم - لكنهم في الحقيقة ليس لديهم أي فكرة، وفي كثير من الأحيان فهموا الأمر بشكل خاطئ. كان هناك جزء مني كان يخفي جانباً مني عن الجميع. وأشعر وكأنني في مكان في حياتي ، أخيراً ، حيث لدي ما أقوله عنه".


اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة