آخر الأخبار
مارفل تعلن مفاجآت ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر
Thursday, February 16, 2023
مارفل تعلن مفاجآت ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر

بعد مرور شهر ونصف الشهر على انطلاق عام 2023، وترقّب جمهور شركة "مارفل ستوديوز" لما ستكون عليه، خارطة أفلام العام، أعلن الرئيس التنفيذي للشركة كيفن فيجي عن سلسلة من الأفلام في طريقها إلى الشاشات، ما بين جاهز للعرض خلال أيام، أو في طور التصوير، أو حتى المونتاج، والكتابة.

 

وفي لقاء خاص مع موقع "EW" (إنترتينمنت ويكلي) أكد فيجي أن أول إصدارات "مارفل" 2023، هو فيلم "الرجل النملة والدبور"، الذي سيبدأ عرضه يوم الجمعة المقبل في دور السينما حول العالم.



ولكن على ما يبدو – وفق الرئيس التنفيذي لشركة مارفل كيفن فيجي -فإن عشاق "بيتر باركر" وشخصية "الرجل العنكبوت" على موعد مع جزء رابع من سلسلة الأفلام العنكبوتية، من بطولة نجم الجزء الثالث توم هولاند، إذ أكد فيجي أن الجزء الجديد في طور الكتابة، وسيتوزع على جزأين أيضاً، على أن يكون العرض الأول خلال العامين المقبلين.


نجاح ساحق

وكان الجزء الثالث من أفلام "الرجل العنكبوت"، بعنوان "نو واي هوم" الأكثر نجاحاً في السلسلة، كونه جمع أبطال الأجزاء كاملة، وأول الأفلام التي تعرض بعد انتهاء جائحة "كورونا"، محققاً أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم.
وفي سؤال لكيفن فيجي عما إذا كان سيتم تكرار تجربة "نو واي هوم"، وجمع بطلي الجزأين الأولين توبي ماغواير وآندرو غارفيلد مرة أخرى مع هولاند في الجزء الجديد، أشار إلى أن النجمين أبديا رغبتهما للعودة، وكشركة إنتاج نرحب بالفكرة لكن يبقى الأمر مرتبطاً بقلم الكاتب.


سبايدرمان بنسخة "كرتونية"

وبعيداً عن "مارفل"، كشفت "ET" أن الرجل العنكبوت لن يغيب عن عشاقه هذا العام، حيث سيكون الجمهور على موعد مع فيلم كرتوني بعنوان "ذا آنيميتاد سبايدرمان: آكروس ذا سبايدر فيرس"، من إنتاج شركة "آمازون"، سيصدر في صالات السينما يوم 2 يونيو (حزيران).
في حين أفادت مجلة "فارايتي" عن التحضير لسلسلة تلفزيونية بعنوان "سبايدر مان نوار"، من إنتاج "آمازون +"، دون أن يحدد موعد عرضها الأول.

ديدبول في جزء ثالث

وفيما يتعلق بفيلم "ديدبول"، كشف فيجي عن أن الجزء الجديد سيخرج من إطار كونه من أفلام تناسب أفراد الأسرة، لأنه قد يتضمن مشاهد عنف كثيرة ودماء، بعدما جمع السيناريست ريت ريس وبول فيرنيك كلاً من ريان رينولدز "ديدبول" وهيو جاكمان "وولفرين – إكس مان" وإيما كورين، على أمل أنْ يتخطى الـ780 مليون دولار التي حققها "ديدبول 2" في جميع أنحاء العالم.


جزء جديد من "بليد"

وكشف فيجي أن التحضيرات لبدء تصوير جزء جديد من "بليد" قد انتهت، متوقعاً بدء عمل الكاميرات قريباً، كون المُخرج اختار مواقع التصوير في أتلانتا، مشدّداً على أن الدافع لجزء جديد هو القفزة التي حققها الجزء السابق في 2022.
وختم فيجي تصريحه بتأكيد أن هناك العديد من المشاريع مع النجم هاريسون فورد، الذي يؤدي شخصية ثاديوس روس في فيلم "كابتن أمريكا: نيو ورلد أوردر"، كما من الممكن التحضير لجزء جديد من "إير فروس وان"، الذي عُرض قبل سنوات.
وفيما لم تعلن ديزني أو مارفل عن جزء جديد من "مون نايت" بطولة أوسكار إيزاك، إلا أن فيجي أكد أن لهذه الشخصية مستقبلاً فنياً، والشركة تمضي قدماً في مشاريعها، إضافة إلى العديد من الأعمال طالما الخيال والإنتاج متوافران.

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة