آخر الأخبار
زعيم ‎كوريا الشمالية يُصدر قراراً بمنع النساء من تسمية أنفسهن بنفس اسم ابنته «Ju Ae»
Tuesday, February 14, 2023
زعيم ‎كوريا الشمالية يُصدر قراراً بمنع النساء من تسمية أنفسهن بنفس اسم ابنته «Ju Ae»

ذكرت صحيفة بيزنس إنسايدر في تقرير نشرته اليوم، أن رئيس كوريا الشمالية أصدر قراراً بمنع النساء من تسمية أنفسهن بنفس اسم ابنته «Ju Ae»

وتضمن القرار أيضاً أنه يجب على كل أنثى تحمل هذا الاسم الذهاب لمكتب تسجيل الأسماء وتغييره، حيث لا تستطيع أي عائلة من الآن- بعد صدور القرار- إطلاق هذا الاسم على أي مولود جديد

وأكدت وسائل إعلام كورية، أن الحكومة تجبر الأشخاص، على تغيير اسمهم ، كجزء من جهود النظام لتكريم الفتاة الصغيرة، التي يُفترض أنها تبلغ من العمر حوالي 10 سنوات، ومن المتوقع أن تكون الزعيم القادم للبلاد.

وتعود هذه الممارسة إلى عهد مؤسس النظام كيم إيل سونج، عندما مُنع الناس من حمل نفس الاسم. وهو الأمر ذاته الذي تم تنفيذه خلال فترة حكم كيم جونج إيل، حيث أُجبر أولئك الذين يحملون نفس الاسم أيضًا على تغييره.

وبعد وصول الزعيم الحالي، كيم جونج أون إلى السلطة، أجبرت الدولة الأشخاص الذين يسمون جونج أون و سول جو اسم زوجته على تغيير أسمائهم أيضا.

وفي وقت سابق، قدمت كوريا الشمالية جو إيه لأول مرة لوسائل الإعلام، واصفة إياها بـ «الابنة المحببة» أو «الابنة النبيلة». وفي 9 فبراير، بعد يوم من إقامة كوريا الشمالية عرضا عسكريا للاحتفال بيوم تأسيس الجيش.

 


اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة