آخر الأخبار
هذا مايفعله المشي السريع لمدة ساعة يومياً في جسمك!
Friday, January 6, 2023
هذا مايفعله المشي السريع لمدة ساعة يومياً في جسمك!

 لا شك أن المشي السريع يومي ا هو تمرين ممتاز لخسارة الوزن وتحسين اللياقة البدنية ومن المعروف أنه كلما زادت سرعتك في المشي كلما اضطر جسمك إلى حرق المزيد من...هذا مايفعله المشي السريع لمدة ساعة يومياً في جسمك!.. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .

 

متابعة: نازك عيسى

لا شك أن المشي السريع يوميًا هو تمرينٌ ممتاز لخسارة الوزن وتحسين اللياقة البدنية، ومن المعروف أنه كلما زادت سرعتك في المشي، كلما اضطر جسمك إلى حرق المزيد من السعرات الحرارية، لكن عليك أن تتذكر بأن وزنك يلعب دورًا محوريًا في تحديد عدد السعرات الحرارية التي ستحرقها أثناء ساعة المشي، وعلى العموم يُمكن شرح المزيد عن فوائد المشي السريع لمدة ساعة يوميًا على النحو الآتي:

يمكن للمشي بانتظام أن يساعد في درء أكبر مسببات الوفاة وأمراض القلب.الأشخاص الذين يمشون بانتظام تقل لديهم مخاطر الإصابة بأمراض القلب.إلى جانب ذلك يساعد المشي المنتظم الأشخاص أيضًا على التعافي بشكل أسرع من النوبات القلبية والجراحة الالتفافية، وبالتالي يقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية أخرى.

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا مايفعله المشي السريع لمدة ساعة يومياً في جسمك! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة