آخر الأخبار
« خليجي 25».. التذاكر بين 10 و30 دولارا
Tuesday, December 27, 2022
« خليجي 25».. التذاكر بين 10 و30 دولارا
أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم السبت عن اطلاق عملية بيع تذاكر مباريات مسابقة كأس الخليج العربي بنسختها الـ25 المقررة في مدينة البصرة جنوب البلاد من السادس إلى التاسع عشر من يناير المقبل.
ويستضيف العراق البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى عام 1979، حيث استضافت بغداد العاصمة النسخة الخامسة وتوج المنتخب العراقي فيها بأول ألقابه الثلاثة التي يحفل بها سجل مشاركاته.
وعقد مؤتمر صحافي في مدينة البصرة، السبت، أطلق خلاله الموقع الإلكتروني الخاص ببيع تذاكر المباريات، والتي حددت بأربع فئات.
وذكر الاتحاد العراقي عبر بيان رسمي: «آلية بيع التذاكر ستكون الكترونيا وحدد موقع الكتروني خاص ببيع التذاكر حسب كل فئة».
وأوضح أن التذاكر ستسمح بحضور مباراتين تختلف أسعارها حسب الألوان، فاللون الأخضر سعرها 30 دولارا، واللون الأصفر من فئة 20 دولارًا، واللون الاحمر «14 دولارا»، واللون الأزرق من فئة 10 دولارات.
وخصصت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25 خمسة منافذ لبيع تذاكر المباريات بشكل مباشر في مدينة البصرة الغنية بالترول، اعتبارًا من 25 ديسمبر الحالي.
ويتوقع تدفق أعداد كبيرة من مشجعي المنتخبات الخليجية إلى مدينة البصرة الحدودية مع دولة الكويت.
وكانت الحكومة العراقية قررت في وقت سابق إلغاء الرسوم الخاصة بتاشيرات الدخول إلى أراضيها البالغة 200 دولار في اطار التشجيع لحضور المباريات، فضلًا عن تسهيلات منتظرة تتصل بآلية دخول أنصار المنتخبات من دول الخليج العربي عبر الكويت.
وتجرى كاس الخليج العربي مرة واحدة كل عامين، وأوقعت قرعة «خليجي 25» منتخبات العراق والسعودية واليمن وسلطنة عمان في المجموعة الأولى، وقطر والإمارات والكويت والبحرين «حامل اللقب» في المجموعة الثانية.

اقرأ أيضا بنفس القسم
على نفس المجال في وقت لاحق واشاد الوزير بالعلاقات الليبيه الكويتيه الشقيقه
المحمود: المركز سيساهم في رفع الوعي والثقافة الرياضية لدى المرأة والمجتمع