آخر الأخبار
نبيل شعيل لآل الشيخ: أتشرّف بالمشاركة في ليلة «صوت الأرض»
Monday, December 26, 2022
نبيل شعيل لآل الشيخ: أتشرّف بالمشاركة في ليلة «صوت الأرض»

«الوفاء من أهل الوفاء، وأكيد يا بوناصر أتشرف أن أشارك مع هذه الكوكبة من إخواني النجوم في جزء ولو بسيط في ليلة تكريم (صوت الأرض) الراحل الكبير والقدير طلال مداح، رحمه الله».

بهذه الجملة غرّد «نبض الكويت» الفنان نبيل شعيل معرباً عن استعداده المشاركة في تكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح، بعدما كان المستشار تركي آل الشيخ أعلن من خلال تغريدة عن إقامة تكريم للراحل، فاتحاً المجال أمام جميع نجوم الخليج والوطن العربي، والتي جاء في نصها: «أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح – رحمه الله – بيكون له تقدير خاص مني، وأزيد على ذلك من سيشارك سأعتبره قد كرمني أنا شخصياً بعدما يكون قد كرّم الراحل. الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة العربية السعودية والخليج العربي والعالم العربي بأكمله».

ورد آل الشيخ على تغريدة «بوشعيل» قائلاً: «يا أهلاً وسهلاً بوجودك يا بلبل الخليج أخوي والأستاذ الكبير في الفن والأخلاق».

وفي تغريدة أخرى قال آل الشيخ: «أدعو جمهور الهلال والنصر والاتحاد والأهلي للمشاركة في تكريم (صوت الأرض) لأنه غنّى في كل هذه الفرق ولها وللمنتخب السعودي».

بعدها، انهالت طلبات المشاركة بشكل كبير جداً، ليعيد «بوناصر» التغريد مجدداً: «وصلنا إلى 31 فناناً وفنانة، طبعاً بيكون في ترتيب يليق بالموضوع، وبتكون إن شاء الله شيء بسيط من الذي نقدمه لصوت الأرض».

وأرفقت الفنانة أحلام الشامسي مع تغريدتها صوراً تجمعها بالراحل، فقالت: «أول من دعمني في بداياتي، وحضر حفلتي وشجعني وقال لي (انتِ بتكوني اسم عظيم في المستقبل، وحافظي على صوتك. عندك صوت ذهب)، لا أنسى كلامه لي، هو صوت الأرض طلال مداح. شكراً على هذا التكريم، هو في الحقيقة تكريم للفن بأسره، شكراً بوناصر».

أما الفنانة أنغام، فقالت: «من زمان ننتظر هذا التكريم والمشاركة، تشرفني يا بوناصر».

من جانبه، أعرب الفنان خالد عبدالرحمن عن مشاركته بالقول: «يا هلا وسهلا حبيبي أبو ناصر، ما طلبت شي رعاك الله وشافاك. أشهد الله في محبتك ومحبة الفنان طلال مداح، وأشكرك على هالمبادرة غير المستغربة من شخصك الكريم، وأنا أتشرف بالمشاركة، وأتشرف بإقامة حفلة مجانية من عندي دون مقابل وريعها لأبناء المرحوم طلال مداح».

كذلك لم تغب الفنانة ديانا حداد عن الحدث، وقالت: «وأنا أتشرف بالمشاركة في ليلة الراحل (الحنجرة الذهبية) وأستاذنا الفنان طلال مداح. شكراً يا بوناصر يستاهل التكريم، قامة فنية كبيرة».

أيضاً كان الفنان مساعد البلوشي حاضراً، إذ غرد بالقول: «أتشرف بالمشاركة في تكريم صوت الأرض – رحمه الله – شكراً يا بوناصر لكل ما تقدمه للفن».

أبرز الفنانين

أبرز الأسماء الفنية التي أعربت عن رغبتها في المشاركة: راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، عبادي الجوهر، عبدالله الرويشد، ماجد المهندس، أصالة نصري، أصيل أبوبكر، إلى جانب راغب علامة، فهد الكبيسي، مطرف المطرف، عبود خواجه، جابر الكاسر، فؤاد عبدالواحد، عبدالرحمن الحسن، عابد البلادي، وعد، عايض يوسف، سميرة سعيد، دحوم الطلاسي، راشد الفارس، داليا مبارك، كارمن سليمان، وليد الشامي، إبراهيم دشتي، محمد السالم، طلال سلامة، رابح صقر، جواد العلي، يارا، هيثم شاكر، أروى، ناتاشا، مشاعل بنت محمد، وليد توفيق، ماجد المدني، عمر العبداللات، أيمن الأعتر، أميمة طالب، رامي عبدالله، عبدالعزيز المعنى.

 


اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة