آخر الأخبار
توقعات بتحقيق فيلم "أفاتار" الجديد 175 مليون دولار في أول أيام عرضه
Friday, December 16, 2022
توقعات بتحقيق فيلم

لقد مر أكثر من عقد منذ حطم فيلم "أفاتار" لجيمس كاميرون سجلات شباك التذاكر، وحتى يومنا هذا، لا يزال الفيلم الأعلى ربحا على مستوى العالم، مدعوما بالعديد من عمليات إعادة الإصدار.

تم إعداد الجزء الثاني للفيلم وسيحمل عنوان، "أفاتار: طريق الماء"، لتكون من الأفلام الرائجة، وسيبدأ عرضه هذا الأسبوع، ومن المقرر أن يحقق ما بين 150 مليون دولار و175 مليون دولار في دور السينما الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

إذا تم افتتاح الفيلم في هذا النطاق، فسيكون ثالث أكبر افتتاح لعام 2022، خلف فيلم "دكتور سترينج في الأكوان المتعددة المجنونة"، الذي حقق 187 مليون دولار في مايو الماضي، وفيلم " بلاك بانثر: واكاندا للأبد"، الذي حقق 181 مليون دولار الشهر الماضي، وفقا لبيانات من "كومسكور".

بينما افتتح الجزء الأول بمبلغ 77 مليون دولار في 2009، كان "أفاتار" يتمتع بقوة لا مثيل لها في شباك التذاكر. وتم إصداره في ديسمبر من ذلك العام، وتم عرضه في دور السينما حتى أغسطس 2010، وهو ما يعادل 234 يوما. وحقق الفيلم في النهاية 760 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا وأكثر من ملياري دولار من الأسواق العالمية وذلك بحسب "سي إن بي سي".



اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة