آخر الأخبار
سويسرا تلدغ الكاميرون.. ونقطة واحدة للأوروغواي وكوريا.. وفوز صعب للبرتغال
Thursday, November 24, 2022
سويسرا تلدغ الكاميرون.. ونقطة واحدة للأوروغواي وكوريا.. وفوز صعب للبرتغال

استهل المنتخب السويسري أمس الخميس مشواره في كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022) بالفوز على نظيرة الكاميرون بهدف دون رد في أولى مباريات المجموعة السابعة من البطولة المستمرة حتى 18 ديسمبر المقبل.
وتمكن المنتخب السويسري من تسجيل هدفه الوحيد في بداية شوط المباراة الثاني في الدقيقة 48 عبر اللاعب بريل ايمبولو واستطاع الحفاظ على النتيجة والخروج منتصرا في المباراة.
وفي مباراة أخرى فرض التعادل السلبي دون أهداف نفسه على مباراة الاوروغواي وكوريا الجنوبية في اولى مباريات المجموعة الثامنة.
وقدم الفريقان مستوى جيدا في المباراة التي احتضنها استاد المدينة التعليمية نتج عنه فرص للتسجيل من هنا وهناك لكن صلابة الدفاع وسوء الحظ حالا دون تسجيل اي فريق هدف يضمن له الثلاث نقاط.
وفي المباراة الثالثة، قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، منتخب بلاده للفوز بنتيجة 3-1 على نظيره الغاني في افتتاح مباريات الفريقين بكأس العالم 2022.
الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، وفي منتصف الشوط الثاني حصل كريستيانو رونالدو على ركلة جزاء نفذها بنفسه بنجاح معلنًا عن أول أهداف البرتغال في المباراة.
وبهذا الهدف دخل كريستيانو التاريخ، بعدما أصبح أول لاعب في العالم يسجل في 5 نسخ مختلفة لكأس العالم وهي 2006 - 2010 - 2014 - 2018 واليوم في كأس العالم 2022.
لم تدم فرحة البرتغال كثيرًا، حيث عادل المنتخب الغاني النتيجة سريعًا عن طريق المخضرم أندريه أيو.
لم تهدأ البرتغال بعد هدف التعادل، وسجل برازيل أوروبا هدفين الأول عن طريق جواو فيليكس والثاني عن طريق رافائيل لياو، والهدفين كانا من صناعة برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا بنفس القسم
على نفس المجال في وقت لاحق واشاد الوزير بالعلاقات الليبيه الكويتيه الشقيقه
المحمود: المركز سيساهم في رفع الوعي والثقافة الرياضية لدى المرأة والمجتمع