آخر الأخبار
هانى شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية في مصر..
Tuesday, June 28, 2022
هانى شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية في مصر..

أعلن الفنان الكبيرهاني شاكرفي مداخلة هاتفية مع الإعلاميعمرو أديباستقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية في مصر ، وذلك عبر برنامج "الحكاية"، موضحا أن قراره نهائي ولا تراجع فيه.

ووفقا لصحيفة اليوم السابع المصرية جاء ذلك على خلفية ما حصل من المشادات التى دبت بين سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع و مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء خلال فعاليات المؤتمر الصحافي الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية، بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيهل‍حسن شاكوش، حيث رد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: "من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هاني شاكر: "سألوني وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة".
وكانت المطربة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، قالت إن هاني شاكر لم يكن موافقا على عودة شاكوش، ليصر الأرتيست على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش لكارنيه الموسيقيين.
وتبادلت الاتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، ما أدى إلى تصاعد الصيحات والأصوات بينهم، لينسحب الفنان الكبير هاني شاكر من المؤتمر وهو ما جعل مطرب المهرجانات ينسحب هو الآخر.
وكان من الحضور أحمد رمضان عضو مجلس إدارة النقابة، وعدد آخر من القائمين على النقابة، ومحامي حسن شاكوش الذي جاء برفقه موكله.

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة