آخر الأخبار
استمرار رؤساء لجان اتحاد الكرة الكويتي باستثناء «الفنية»
Wednesday, August 25, 2021
استمرار رؤساء لجان اتحاد الكرة الكويتي باستثناء «الفنية»

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إسناد مهمة رئاسة اللجنة الفنية إلى رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف، على أن يتم تشكيل اللجنة بعدد من الخبراء والمدربين السابقين في وقت لاحق.

وشهد الاجتماع الذي عُقد مساء اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد، بعد اكتمال نصابه القانوني استمرار رؤساء اللجان دون تغيير، ليستمر نائب رئيس الاتحاد أحمد عقلة في منصبه، رغم ما تردد مؤخرا بتولي أحد الحكام السابقين مسؤولية رئاسة اللجنة.

 

 

كما تمت الموافقة على تغيير المادة 70 من لائحة المسابقات، حيث تقرر تسجيل اللاعبين الذين يخوضون تجارب احتراف خارجية دون موافقة أنديتهم، ليتم تسجيلهم وفقا للبطاقة المؤقتة التي حصلوا عليها سواء كانت هاوٍ أو محترف، وذلك بناءا على طلب النادي الجديد، إلى جانب المادتين 8 الخاصة بأن قرار لجنة المسابقات نافذ لتصبح نافذ حتى صدور قرار لجنة الانضباط، و 62 بتعريف حالات قلب النتيحة 3-0، وتحديد الحالات مثل للتسجيل الخاطئ ، وعدم استمرار عقد اللاعب، والدفع بلاعب غير مسجل.

واطلع الحضور على التغييرات التي أجريت على النظام الأساسي من قبل الجمعية العمومية في الاجتماع الذي عقد يوم التاسع الجاري، وتقرر إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الأحد المقبل.

ووافق مجلس الإدارة على دعوة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بإقامة مباراتين تجريبيتين بين الأزرق والأبيض في الإمارات.


 

اقرأ أيضا بنفس القسم
على نفس المجال في وقت لاحق واشاد الوزير بالعلاقات الليبيه الكويتيه الشقيقه
المحمود: المركز سيساهم في رفع الوعي والثقافة الرياضية لدى المرأة والمجتمع