آخر الأخبار
"نتفيلكس" تكشف عن قائمة مسلسلات الأنيميشن الجديدة
Wednesday, April 07, 2021

أعلنت شبكة "نتفيلكس" عن إطلاقها 40 عملاً جديدًا من مسلسلات الأنيميشن الأصليّة هذا العام، وهو ما يقارب ضعف عدد الأعمال التي عرضتها السنة الماضية.

 

من بين هذه الأعمال، مسلسل "معركة راغناروك" والذي يعرض لأوّل مرة في يونيو 2021، والمقتبس عن قصص "المانغا" التي حقّقت نجاحًا واسعًا والتي تحمل الأسم نفسه، هذا بخلاف مشروعات: "ياسوكي" والذي يعرض لأول مرة في 29 أبريل 2021، ""Eden الذي يعرض في 27 مايو.

وفيما يلي قائمة الأعمالالتي تبثها الشبكة خلال الشهر الجاري:

"معركة راغناروك"

 

العرض الأوّل العالمي في يونيو 2021

يحكي العمل عن "معركة راغناروك" وهي قصّة قتال تحدد مصير البشرية، حين يواجه ثلاثة عشر إلهًا من جميع أنحاء العالم، مع كوكبة من أبرز ثلاثة عشر إنسانًا في قتالات فردية، وهو عمل مستوحى من قصص "المانغا" التي ألّفها "أزيشيكا" و"شينيا يوميمورا" و"تاكومي فوكوي"، حيث توشك فيه معركة مصيرية شرسة على البدء!.


المسلسل من إخراج: ماساو أوكوبو، تجميع المسلسل: كازيوكي فيديياسو، تصميم الشخصيات: ماساكي ساتو، الموسيقى: كوجي تاكاناشي، إنتاج الأنيمي: شركة GRAPHINICA، الأداء الصوتي: ميوكي ساواشيرو، وتومويو كوروساوا، وتوموكازو سيكي، وهيكارو ميدوريكاو، وواتارو تاكاغي.


"ياسوكي"

العرض الأوّل العالمي في 29 أبريل2021
تدور أحداث المسلسل في اليابان الإقطاعية التي مزّقتها الحرب وسيطرت عليها الآلات والسحر، يصارع "ياسوكي"، أعظم محارب ساموراي مجهول وغير تابع لأحد، للحفاظ على العيش بسلام بعد حياة مليئة بالعنف.
ولكن بعد تحول قرية محلية إلى بؤرة من الاضطرابات الاجتماعية، يتحتم على "ياسوكي" أن ينتزع سيفه لنقل طفلة غامضة تستهدفها قوى الشر وقادة الحرب المتعطّشين للدماء.
المسلسل من إخراج وتأليف وإنتاج لاشان توماس، تصميم الشخصيات: تاكيشي كويكي، الموسيقى والإنتاج التنفيذي: فلاينغ لوتس، إنتاج الأنيمي: شركة MAPP.

EDEN
العرض الأوّل العالمي في 27 مايو2021

تقع الأحداث بعد آلاف السنوات من المستقبل، في مدينة تُسمى "إيدن" لا يسكنها إلا روبوتات، اختفى سادتها السابقون منذ زمن بعيد، وخلال مهمة روتينية في أعماق المدينة، يقوم روبوتان زراعيان صدفة بإيقاظ طفلة بشرية من سباتها، وهو ما يجعلهما يشكّكان في كل ما يؤمنان به من أن البشر ليسوا إلا محض خرافة عتيقة محظورة، ويقوم الروبوتان بتنشئة الطفلة معًا في السر، في مكان آمن خارج "إيدن".

يقوم بإخراج العمل، الإنتاج لـ :جاستن ليتش، تصميم الشخصيات: توشيهيرو كاواموتو، التصميم التصوري لـ : كريستوف فيريرا، السيناريو: كيميكو أوينو، الإخراج الفني للخلفيات: كلوفر شي، الموسيقى لـ: كيفن بينكن، إنتاج الأنيمي: شركة CGCG.

"على طريقة ربّ المنزل"

العرض الأوّل العالمي في 8 أبريل2021.

تدور الأحداث حول عصابة "الياكوزا" وأسطورة عالم الجريمة "تاتسو" الملقّب بـ"التنين الأزلي"، الذي سقطت على يديه أعداد كبيرة من العصابات المتنافسة لكن رغبة "تاتسو" في نسيان الماضي، تدفعه للزواج وتكريس نفسه كليًا لدور رب المنزل، ليحمل على عاتقه مسؤوليات الطهي والتنظيف والتسوق يوميًا، ويأخذها على محمل الجد.


ومن جانب آخر، ثمة شخص تؤرقه حياة "تاتسو" المنزلية الجديدة، وهو "ماسا" الرجل القوي ومساعده سابقًا في "الياكوزا"، وفي أثناء محاولة "تاتسو" بذل أقصى ما في وسعه ليصبح ربّ منزل.
المسلسل مستوحى من قصّة كتبها "كووسكي أوون"، الإخراج: تشياكي كون، تجميع المسلسل: سوسومو ياماكاوا، إنتاج الأنيمي: شركة J.C.STAFF، فريق العمل: كينجيرو تسودو، وشيزوكا إيتو، وكازويوكي أوكيتسو.

RESIDENT EVIL: Infinite Darkness

العرض الأوّل العالمي في 2021

تدور أحداث المسلسل في عام 2006، حيث اكتشاف آثار اختراق للملفات الرئاسية السرية في شبكة البيت الأبيض، يصل العميل الفيدرالي الأمريكي Leon S. Kennedy ضمن مجموعة تم استدعاؤها إلى البيت الأبيض للتحقيق في هذا الحادث، ولكن عندما تنطفئ الأضواء فجأة، يضطر ليون وفريق SWAT إلى مقاتلة حشد من الزومبي الغامضين، والعمل الأصلي والإنتاج والإشراف قامت به شركة: Kapcom Co., Ltd.


اقرأ أيضا بنفس القسم
العثور على كنز من ذهب وفضة ودولارات دفنه داعش في الموصل
الملكة رانيا تشارك في برنامج تليفزيوني عن الأمير فيليب
مذيعة قتلت زوج شقيقتها
ملاحظات على حلقة حمو بيكا ولورديانا في "رامز عقله طار" مع رامز جلال
إهمال هذه الأعراض بعد الإصابة بـ«جدري الماء» يهدّد بالعمى