آخر الأخبار
السلطانة هويام : نعم تناولت العشاء مع شيخ اماراتي وهذه هي الاسباب !
Saturday, November 04, 2017
السلطانة هويام : نعم تناولت العشاء مع شيخ اماراتي وهذه هي الاسباب !

أوضحت الفنانة التركية مريم أوزارلي ، الشهيرة بـ"السلطانة هويام"، بياناً صحفياً عبر حساباتها الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي ، اشارت فيه تصريحات سابقة أدلت بها لصحيفة تركية ، حول تناولها طعام العشاء برفقة أحد الشيوخ في إمارة دبي مقابل مبلغ كبير ..

وقالت أوزارلي : يبدو أن ما جاء في مقابلتي مع صحيفة حرييت المحلية ، فُهم خارج سياقه"، مؤكدة أنها لم تقابل الشيخ المذكور بمفردها ، بل كانت برفقة طاقم عمل مسلسل "حريم السلطان" ، لافتتا الي انها أنها قبلت دعوة الشيخ لتناول طعام العشاء معه برفقة زملائها ، نظير مبلغ مالي كبير، وأنها تبرعت به للجمعيات الخيرية مباشرة بعد انتهاء العشاء ..

وأكدت أوزارلي أنها تلقَّت العديد من الرسائل بعد نشر مقابلتها مع الصحيفة ، تستفسر حول طبيعة اللقاء ، حيث شعرت الفنانة بالحرج ، وهو ما دفعها لتوضيح الأمر لمتابعيها ، مؤكدة أنها لم تقم بتناول الطعام من أجل المال ، ولن تقوم بذلك مستقبلاً.

وختمت أوزارلي رسالتها معبرة عن حبها لمتابعيها، ومؤكدة أنها شعرت أنه ينبغي عليها كسيدة وأم وممثلة محترفة توضيح الأمر، بعد عودتها من لوس أنغلوس، حيث شاركت في مهرجان سينمائي، مضيفة أنها لم تحسن اختيار الكلمات الصحيحة للتعبير عن الموقف خلال مقابلتها الصحفية.

 


اقرأ أيضا بنفس القسم
في عيد فرنسا الوطني.. ماكرون يدافع عن وزير داخليته المتهم بالاغتصاب
تحت ضغوط الجامعات.. واشنطن تتراجع عن قرار إلغاء تأشيرات الطلاب الأجانب
السجن 6 أشهر لمدونة تونسية بتهمة الإساءة للمقدسات
«آيا صوفيا» ستكون مفتوحة أمام الزوار خارج ساعات الصلاة
احتجاجات ضدّ وزير الداخلية الفرنسي الجديد المتّهم بالاغتصاب