آخر الأخبار
ماروتا يُعلن موعد حسم صفقة انضمام أشرف حكيمي لصفوف إنتر ميلان
Tuesday, June 30, 2020
ماروتا يُعلن موعد حسم صفقة انضمام أشرف حكيمي لصفوف إنتر ميلان

أوشكت العملية بين ناديريال مدريدالإسباني وناديإنتر ميلانالإيطالي على انتقال الظهير الأيمن المغربيأشرف حكيميعلى الانتهاء، على أن تتم مقابل دفع النيراتزوري حوالي 50 مليون يورو، وسيتم الإعلان الرسمي عنها يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبلين.


وأكد الإيطاليبيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، خلال حواره مع شبكة«سكاي سبورت»في إيطاليا قبل مباراة الليلة مع بارما على ملعب ايتيو تارديني والمؤجلة من يوم 22 مارس 2020، على جميع الأنباء حول اقتراب ناديه من ضم أشرف حكيمي.

وقال بيبي ماروتا:«لن أنكر أننا في مرحلة متقدمة جدا من المفاوضات. لقد قام المدير الرياضي أوسيليو بعمل عظيم، ولم يتم إغلاق العملية بعد وغدًا سيكون يوم مهم، وسنرى كيف سنحدد كل شيء، وأنا متفائل للغاية».

وبعد ذلك، اعتبر ماروتا أن انضمام أشرف حكيمي، المعار حاليا لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، إلى إنتر ميلان أمرا مفروغا منه بشكل عملي، مضيفا:«هذه عملية مهمة للغاية، لقد كان من الجيد للغاية الاستفادة من الفرصة التي اتاحها سوق انتقال اللاعبين لنا ويجب أن نشكر النادي».

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي، البالغ من العمر 21 عامًا، من المحتمل أن يوقع على عقدًا مدته خمس سنوات مع إنتر ميلان، وسيحصل بموجبه على 5 ملايين يورو سنويًا بالإضافة إلى المكافآت، كما أنه من المتوقع أيضا أن يسافر إلى إيطاليا خلال الأيام المقبلة من أجل إجراء الكشف الطبي، على أن يكون الإعلان عن الصفقة يوم الثلاثاء المقبل على أقصى تقدير.

ونجح النادي الإيطالي في الحصول على خدماته بعد صراع شرس مع العديد من الأاندية الأخرى الكبري في أوروبا ومنها بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي اللذان كانا مستعدان لتقديم عرضا إلى ريال مدريد بقيمة 60 مليون يورو مع عقد شخصي يبلغ 5 ملايين في الموسم، لكن اللاعب كان عازمًا على الانتقال إلى نادٍ يضمن له المشاركة بشكل أساسي وبصفة مستمرة.


اقرأ أيضا بنفس القسم
ترتيب الدوري الإسباني ونتائج المباريات بعد انتهاء الجولة الـ35
وفاة اللاعب الانجليزي جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966
رسميًا.. عدد إصابات ضخم بفيروس كورونا «كوفيد-19» في الدوري السعودي
ريال مدريد يقترب من لقب الدوري بثنائية في شباك ألافيس
كريم بنزيمة متّهم بابتزاز زميله جنسيّاً…اعترافات صادمة عن الحادثة!