آخر الأخبار
برشلونة يتفوق علي اتلتيكو .. وسباق الأمتار الأخيرة نحو لقب الليغا
Monday, March 05, 2018
برشلونة يتفوق علي اتلتيكو .. وسباق الأمتار الأخيرة نحو لقب الليغا


تمكن فريق برشلونة الاسباني من حسم المواجهة الأكثر أهمية بالنسبة له خلال الموسم الحالي من الدوري الإسباني ، بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف ، سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وكان الهدف رقم 600 في مسيرته ، ليوسع الفريق الكتالوني الفارق إلى ثماني نقاط مع ملاحقه المباشر ، أتلتيكو ..

 

فعلى أرضية ملعب "الكامب نو"، سيطر برشلونة على مجريات الشوط الأول دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الحارس السلوفيني يان أوبلاك ، حتى ظهر ميسي وسجل هدف المباراة من ركلة حرة عالية الدقة ومباشرة عند الدقيقة 26 ..

 

وفي الشوط الثاني ، تحسن أداء الأتلتيكو الذي حاول تسجيل التعادل ، لكن محاولاته بقيت خجولة في حين قام برشلونة بتسيير المباراة حتى صافرة النهاية ..

 

وأصبح رصيد برشلونة 69 نقطة في الصدارة ، مقابل 61 للوصيف أتلتيكو مدريد ، إذ انحصر الصراع على اللقب منطقياً بين الفريقين .

 

 

والجدير بالذكر انه وبعد الفوز على أتلتيكو مدريد في قمة الجولة 27 ، قطع برشلونة شوطاً كبيراً في الطريق إلى اللقب ، وذلك على بُعد 11 مباراة من خط النهاية ، علماً بأن الفريق الكاتالوني تنتظره 6 مباريات في الكامب نو من بينها موقعة الكلاسيكو يوم 6 مايو ، فيما سيخوض 5 مواجهات خارج ملعبه ، تتخللها رحلة محفوفة بالمخاطر إلى إشبيلية وأخرى إلى فيغو ..

كأس الملك ودوري أبطال أوروبا

وبالإضافة إلى مباريات الليغا، سيخوض برشلونة نهائي كأس الملك ضد إشبيلية يوم 21 أبريل في ملعب واندا ميتروبوليتانو ، كما تنتظره موقعة حاسمة أمام تشيلسي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال ، علماً بأن لقاء الذهاب في ستامفورد بريدج انتهى بالتعادل 1-1 .

 


اقرأ أيضا بنفس القسم
مصلحة الضرائب الاسبانية تطالبه بمبلغ 30 مليون يورو
يشارك المنتخب الإنجليزي في المجموعة السابعة إلى جوار منتخبات كل من بلجيكا وبنما وتونس.
قائمة المنتخب الأرجنتيني شهدت مفاجأة كبيرة بغياب نجم إنتر ميلان الإيطالي ، ماورو إيكاردي .
القائمة ضمت 23 لاعبا ، وشهدت غياب عدد من نجوم ، كثلاثي تشلسي الإنجليزي المكون من ألفارو موراتا و ماركوس ألونسو و بيدرو رودريغيز، بالإضافة لغياب الظهير الأيمن لبرشلونة سيرجي روبيرتو.
أحرز خلال مسيرته الكروية حتى الآن 36 لقب