آخر الأخبار
الملتقى العلمي لـ «الصدفية» يبحث مستجدات الأمراض الجلدية
Sunday, January 28, 2018
الملتقى العلمي لـ «الصدفية» يبحث مستجدات الأمراض الجلدية

 

 

أعلن رئيس مجلس أقسام الجلدية في وزارة الصحة ورئيس الملتقى العلمي الثامن للمستجدات الحديثة في علاج الصدفية د ..نواف المطيري عن إقامة الملتقى العلمي الثامن للمستجدات الحديثة في علاج الصدفية الثلاثاء ٣٠ يناير الجاري ، ويستمر حتى الأول من فبراير المقبل تحت رعاية وزير الصحة د.باسل الصباح ..

وذكر المطيري في تصريح صحافي ان هذا الملتقى يعكس حرص الوزارة على الاهتمام بدعم التدريب والتعليم الطبي المستمر إيمانا بأن تطوير الأداء للعاملين ‪ واكتسابهم للخبرات والمعلومات المتجددة من خلال عقد مثل هذه الملتقيات والمؤتمرات والندوات، والتي أصبحت ركيزة أساسية للنهوض بالخدمات الطبية في البلاد .

وكشف انه سيتم خلال الملتقى الاطلاع على أحدث العلاجات البيولوجية لعلاج مرض الصدفية في العالم بالإضافة إلى الاطلاع على احدث المستجدات العلمية بهذا الشأن .

وقال المطيري إن الملتقى سيناقش أهم المستجدات في مجال الأمراض الجلدية خاصة العلاجات البيولوجية لعلاج مرض الصدفية من خلال آخر الأبحاث والدراسات.

وأضاف انه سيشارك في هذا الملتقى العلمي متحدثون من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ، بالإضافة إلى متحدثين من الدول العربية والأوروبية‪ وأميركا على مدار 3 أيام .


اقرأ أيضا بنفس القسم
تحية وتقدير واعتزاز للمرأة الكويتية والمرأة الفلسطينة